منوعات انثى

رابط تنزيل التطبيق واتس اب عمر

طريقة تنزيل واتس اب عمر

الكثير من المواطنين على مستوى العالم يسعلمون بخصوص رابط تنزيل التطبيق واتس اب عمر، لابد وأنك لم يسبق لك السماع عن تطبيق واتس اب عمر إنه شات دردشة شكله له خصائص تختلف عن خصائص الواتساب العادي، وقد تم توفير لينك OBWhatsApp للحصول على أفضل تحديث له بحيث يمكن استعماله كبديل للماسنجر والتليجرام والإقتصار عليه في التواصل مع الرفاق والأشخاص من كل مكان، كما يحتوي على باقة من الإيموجيهات التي تعطي تأثير لطيف بين الكلام وتعبر عن حالة الفرد، وبإمكانك تغيير لون إطار الدردشة بينك وبين الشخص الذي تحادثة على واتساب عمر إضافة إلى إمكانية تغيير الخلفية والعديد من المزايا التي لم تتعرف عليها بعد وسنذكر لك كيفية تحميل الأبلكيشن من رابط تنزيل التطبيق واتس اب عمر في السطور الآتية على موقع انا انثى.

طريقة تنزيل التطبيق واتس اب عمر

حتى تتمكن من تحميل التطبيق واتس اب عمر قم بالبحث عن رابط تنزيل التطبيق واتساب عمر وإبدأ عملية التنزيل ومن ثم التثبيت على جهازك الأندرويد، وبعدها سيكون باستطاعتك فتح التطبيق والاستمتاع بكل مزاياه كما يمكنك بدء استخدامه في عمل جروبات تضم العديد من الأفراد سواء أفراد العائلة أو أصدقائك ليكون بإمكانكم مشاركة روتينكم اليومي خلاله وبطريقة آمنة جدًا لأن التطبيق عالي الخصوصية ولا يمكن تهكيره، خصوصًا أنه يتم إنشاؤه باستعمال رقم الهاتف الخلوي الذي يملكه صاحبه ولا يتم تشغيل الواتساب إلا بعد إدخال بيانات آخر مربع وهي تتضمن كود التحقق الذي يتم إرساله في رسالة sms على نفس الرقم الذي تم إدخاله على تطبيق الدردشة بعد تنزيل التطبيق واتس اب عمر.

التطبيق واتس اب عمر
التطبيق واتس اب عمر

وظائف تطبيق الدردشة الهاتفي واتساب عمر

بعدما تعرفت على كيفية استخدام رابط تنزيل التطبيق واتس اب عمر في تنزيل الأبلكيشن على شاشة هاتفك الذكي، سنذكر لكم أهم وظائف التطبيق والتي تتمثل فيم يلي:

  • يمكنك أن تضيف أكبر عدد من الصور الموجودة على المعرض أو من كاميرا الهاتف وترسلها في شات دردشة واتساب عمر الازرق أو العنابي.
  • تستطيع إنشاء ملف تعريفي بصورتك الشخصية أو أي صورة ترغب في وضعها مع كتابة اسم مميز أسفل منها لتكون واجهة تطبيقك متألقة ومعبرة عنك.
  • إذا اعترضتك مشاكل في التطبيق فلا بأس يمكنك أن تتواصل مع فريق دعم فني لعرض شكوتك وسيلبون لك طلبك في أقصى سرعة على مدار 24 ساعة أو أقل.
  • هناك ميزة غير موجودة في الواتساب العادي ولكنها أصبحت مفعلة على واتس اب عمر، وهي إمكانية تسجيل الفرد خروجه من البرنامج بحيث لا يظهر متاحًا للمستخدمين ويكون مضطرًا للرد عند فتح الإنترنت على هاتفه الخلوي إلا بعد تسجيل دخوله للبرنامج مجددًا.
  • إشعارات الواتساب التي تستقبلها يوميًا عندما تصلك رسائل من جروب مشترك فيه على واتساب عمر العنابي أو الرسائل بينك وبين أصدقائك ومدير أعمالك يمكنك أن توقفها، بحيث لا تظهر لك إشعارات تزعجك وتشتت تفكيرك.
  • هناك ميزة حظر الأشخاص الذي لا تود التحدث معهم ولا ترغب في إضطلاعهم على بروفايلك الشخصي ومراقبة استوريهاتك.
  • في أي وقت تريد أن تقوم بتغيير رقم هاتفك على البرنامج أو حذفه بصورة دائمة سيكون متاحًا لك فعل ذلك أيًا كان قرارك التطبيق سيخدمك وينفذ لك كل رغباتك.

مزايا برنامج واتساب عمر

مع اقتراب عام 2023 أصبح هناك أخبار عن رابط تنزيل التطبيق والذي لم يتم ترويجه بصورة كبيرة لأنه جديد، لكن مع تجربته من عدد كبير من العملاء وبنشر ريفيوهاتهم عن مزاياه أصبح كل شخص يود تجربته، وأهم ميزة فيه أنه خفيف مناسب لأي جهاز محمول أيًا كان نوعه ومجاني تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى