منوعات انثى

أفضل 4 سيارات هايبرد الهجينة 2023 في السعودية

فورد فيوجن

توجهت شركات صناعة السيارات العالمية نحو إنتاج السيارات الخضراء أو السيارات الهجينة التي تعمل بطاقة نظيفة ومتجددة بدلاً من الوقود التقليدي، وذلك بهدف الحفاظ على البيئة والحد من التلوث.

تُعرف هذه السيارات باسم السيارات الهايبرد، حيث تستخدم محركات الهايبرد الهجينة، وفي هذا المقال، سنعرض لكم أفضل 4 السيارات الهايبرد المتاحة في الأسواق على موقع انا انثى .

سيارات هايبرد الهجينة
سيارات هايبرد الهجينة

أفضل 4 سيارات هايبرد الهجينة 2023 في السعودية

فورد فيوجن

تتميز سيارة فورد فيوجن بتصميمها الأنيق والفاخر، واستخدام الفولاذ المقوى في دعم هيكل السيارة، مما يزيد من أمانها.

وتأتي هذه السيارة الأمريكية بمحركين، الأول يعمل بالوقود سعة 2 لتر أربع الأسطوانات، والثاني كهربائي بقوة 88 كيلو واط، مع بطاريتين، الأولى سعة 1.4وذلك لحفظ طاقة المحرك الكهربائي، والثانية سعة 7.6 لحفظ طاقة السيارة كاملة الكهربائية.

ويبلغ إجمالي قوة المحركين معًا 188 حصانًا، ويتيح الجمع بين المحركين البنزين والكهربائي في سيارة فورد فيوجن تحقيق الكفاءة الوقودية العالية.

مما يساعد على تخفيض استهلاك الوقود وانبعاثات الكربون، كما تتمتع السيارة بقيادة سلسة ومريحة، وتضمن للمستخدمين تجربة قيادة فريدة من نوعها.

تويوتا بريوس

تعتبر تويوتا بريوس من أوائل السيارات تالهايبرد وهي سيارة هايبرد هجينة ظهرت تعمل بالكهرباء بشكل كامل وآمنة، حيث لا تصدر أي انبعاثات كهربائية.

وتتميز هذه السيارة بمحرك كهربائي خفيف، بالإضافة إلى محرك بنزين سعة 1.5 لتر، مما يجعلها أحد أفضل سيارات الهايبرد لعام 2022.

وتتمتع تويوتا بريوس بمعدل استهلاك وقود منخفض يبلغ 3.8 لتر لكل 100 كم، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في تخفيض تكاليف استهلاك الوقود.

وتوفر السيارة أداءً عاليًا وقيادة سلسة وهادئة، وتتميز بتصميمها الأنيق والعصري، وهي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.

BMW 330

تتألق شركة بي ام دبليو الألمانية في مجال التكنولوجيا والسيارات الفاخرة، وتعتبر BMW 330 واحدة من أفضل أنواع السيارات الهايبرد في العالم.

تأتي هذه السيارة بمحركين، الأول يعمل بالوقود بسعة 2 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 180 حصانًا وعزم دوران 215 نيوتن للمتر.

المحرك الثاني كهربائي بقوة 7.6 كيلووات وعزم دوران 184 نيوتن للمتر وقوة 87 حصانًا، مما يجعلها من أقوى السيارات في فئتها.

في حالة تعطل سيارتك الهايبرد على الطريق، يمكنك الاتصال بشركة نقل السيارات المعطلة في السعودية مثل سطحة هيدروليك لنقل سيارتك بأمان إلى المكان المطلوب.

تويوتا كامري

تتميز تويوتا كامري اليابانية بمواصفات عالية ومميزات فاخرة، سواء من حيث التصميم الخارجي أو الداخلي.

تحتوي هذه السيارة على محرك بنزين بسعة 2.5 لتر وبقوة 156 حصانًا، بالإضافة إلى محرك كهربائي يولد عزمًا يصل إلى 270 نيوتن للمتر وبقوة 200 حصانًا، وهذا يجعلها واحدةً من أكثر السيارات تسارعًا في فئتها.

وتتميز تويوتا كامري أيضًا بكونها اقتصاديةً في استهلاك الوقود، حيث تستهلك 5.7 لتر لكل 100 كم.

وهذا يجعلها واحدةً من أفضل سيارات الهايبرد في السعودية من حيث الاقتصادية في استهلاك الوقود.

هذه هي بعض من أفضل سيارات الهايبرد المتوفرة في السعودية، وإذا كنت بحاجة إلى خدمات نقل السيارات المعطلة فإليك شركة سطحة، فيمكنك الاتصال باشركة عن طريق أرقام سطحات الرياض للمساعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى