منوعات انثى

مزايا شراء عقار في أبو ظبي للمستثمرين الأجانب

قانون تملك العقارات في مدينة أبو ظبي

شراء عقار في أبو ظبي ، إن أحسن سوق عقاري ستجد فيه وحدتك السكنية حسب الميزانية المتوفرة معك هو سوق عقارات العاصمة الإماراتية، ولن يكلفك الكثير من الإجراءات حتى تستلم مفتاح بيتك الجديد. وستكون مزايا شراء عقار في أبو ظبي للمستثمرين الأجانب مستقطبة لكل الفئات، فأيَا كانت جنسيتك سيكون بإمكانك الانتفاع منها واختيار مسكنك الذي يروق لك. فهناك مشاريع عمرانية لا تزال قائمة ويتابعها أمهر المهندسين للتطوير والرقي بالرقعة العمرانية في أبو ظبي لذلك كل ما عليك فعله هو طلب وحدتك إلكترونيًا، فأي وقت سيكون مناسبًا لإنهاء الحجوزات واستلام شقتك. لن تفنى الوحدات المتاحة في مواقع بيع العقارات الإماراتية ولن تقل أعدادها بزيادة الطلب عليها، لأنها كثيرة جدًا. كما أن مدينة أبو ظبي استثنائية عن غيرها من المدن الخليجية التي تهتم بهذا المجال لأنها تحافظ على نمو أعمالها التشييدية ومعدلات الطلب التي تتلقاها باستمرار، ولا يوجد قانون في أبو ظبي يُحرم امتلاك الأجانب للمساكن هناك وبالتالي أصبح بإمكان أي فرد السفر إلى الإمارات والتمتع ب مزايا شراء عقار في أبو ظبي للمستثمرين الأجانب التي سنذكرها لكم فيما يلي على موقع انا انثى .

مزايا شراء عقار في أبو ظبي للمستثمرين الأجانب

إذا كنت من رجال الأعمال الكبار أو حتى مستثمر صغير في بداية طريقك وترغب بتطوير أعمالك وجمع الأموال من أكثر من جهة، فيجب أن يكون مقصدك هو البحث عن فلل للبيع في أبو ظبي وتستغل قوة البنية التحتية التي تشتهر بها مباني أبو ظبي لكي تمتلك واحدة أو مجموعة منها بصورة دائمة وتسخرها لزيادة دخلك المادي. فجميع الحقوق العينية وكذلك التبعية تصرح للمواطن الأجنبي الشراء في أي نطاق استثماري ولا يفرض القانون على الأجانب الشراء من أماكن بعينها وهذا دليل على أنه يسري عليهم ما يسري على شعوب الإمارات.

ومن مزايا شراء عقار في أبو ظبي للمستثمرين الأجانب ما يلي:

  • سيكون هناك تسهيلات في تغيير العملات الغير إماراتية إلى العملة الأصلية للإمارات التي يتم التعامل بها وهي الدرهم.
  • إذا تاجر الأجانب في البضائع الإماراتية فلن يتم تكليفهم بقيم جمركية عالية مقابل ذلك كما يحدث في بلاد أخرى.
  • سيكون عائد الربح على المستثمر الأجنبي بنسبة 100%.
  • سيكون الأجنبي قادرًا على استخدام الدرهم الإماراتي في كل أعماله التجارية وسيعرف مدى قوته الشرائية بالنسبة للعملات العالمية المختلفة.
  • الاقتصاد القوي للدولة سيجعل المواطنين يشعرون بالرفاهية وزيادة السيولة كما أن الحكومات الإماراتية تدعم باستمرار بنوكها المركزية، حتى يتمكن أي مواطن يرغب بفتح مشروع استثماري بالحصول على تمويل من هذه المؤسسات البنكية.
  • الاستفادة القصوى من التأشيرات المجهزة لأصحاب الأعمال الاستثمارية كتأشيرة الاقامة الطويلة في دولة الإمارات العربية بحد أقصى 10 أعوام.
شراء عقار في أبو ظبي
شراء عقار في أبو ظبي

قانون تملك العقارات في مدينة أبو ظبي

 فور استلام عقود شقق للبيع في أبو ظبي أو وحدة عمرانية من أي نوع فلا يوجد حرج من أن يتصرف فيها الشخص الأجنبي كيفما شاء لتحصيل الأموال منها وهذا ما نصت عليه مادة رقم 4، حتى إذا كانت الخدمة الحاصل عليها الأجنبي هي تأجير شركة مثلًا فإنه لا توجد مخالفة عليه إذا مارس حقه في المساطحة لحوالي10 أعوام أو أكثر، حتى إن صاحب العقار المالك الأصلي له لا يستطيع رهن مؤسسته العقارية إلا بعد أخذ الموافقة من الشخص المنتفع منها ( الذي سبق له تأجيرها بعقد )، لكن على أية حال إذا كان المالك والطرف المستفيد لديهما خطط استثمارية معينة يمكنهما الاتفاق عليها فيما بينهما ولا توجد أي مشكلة في ذلك يعاقب عليها القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى