منوعات

غسيل وتعقيم السيارة عند المنزل

خدمة غسيل وتلميع السيارة عند البيت

بعض أصحاب السيارات يتركون التراب يتراكم على سطحها لأنهم ليس لديهم الوقت للذهاب إلى محل تلميع سيارات، ومن هنا جاءت فكرة السيارات المتنقلة التي تقوم بغسيل وتعقيم السيارة عند المنزل، وبالتالي إذا كنت ليس لديك الوقت الكافي لغسيل السيارة، متوفر تلميع سيارات متنقل في أبها، وفي جميع المناطق حولك، يمكنك التواصل مع الشركة لإرسال فريق إلى مكانك.

حيث تقوم مؤسسة الرؤية الأولى بالاستجابة إلى عملائها، في أسرع وقت، وبالتالي سوف تحصل على الخدمة دون ضياع للوقت وللتواصل مع الشركة تابع التفاصيل الموضحة فيما يلي عبر موقع انا انثى.

 

خدمة غسيل وتلميع السيارة عند البيت

يمكنك الحصول على خدمة غسيل وتلميع السيارة عند البيت، بعد أن تقوم بالاتصال على أرقام تلميع سيارات متنقل في أبها، حيث تقوم السيارات المتنقلة بتقديم العديد من الخدمات مثل التلميع، الصيانة، التنظيف، الغسيل والتشميع، يتم ذلك في مكان العميل بشكل مباشر، بدلاً أن تضيع وقتك وتذهب إلى محطة غسيل السيارات الثابتة.

تتميز السيارات المتنقلة بالمهنية والجودة، حيث تضم مجموعة من المتخصصين الذين يقدمون الخدمة بأعلى المستويات، وبالتالي سوف تحصل على خدمة مثالية، كما أننا يستخدمون مواد التنظيف صديقة البيئة والمصرح بها.

يمكنك الحصول على خدمة غسيل وتلميع السيارة عند البيت بالتواصل مع شبكة السيارات المتنقلة، حيث يتم تحديد ميعاد مت خدمة العملاء، كما يتم تحديد المكان و الخدمة المطلوبة، وبناء على ذلك يتم تحديد السعر.

غسيل وتعقيم السيارة عند المنزل
غسيل وتعقيم السيارة عند المنزل
غسيل وتعقيم السيارة عند المنزل
غسيل وتعقيم السيارة عند المنزل

 

خدمات تلميع سيارات متنقل في أبها

تتميز خدمة غسيل السيارات المتنقل عند البيت، بأنها الحل الأمثل من أجل توفير الوقت والجهد، وتعتبر تلك الخدمة هي الحل الأمثل لراحة العملاء، والحصول على خدمة ذات جودة عالية، في الموقع الذين يتواجدون به، حيث تقوم السيارات المتنقلة بخدمة تلميع سيارات داخلي متنقل بالبخار لإزالة البقع من المقاعد السقف الديكورات فتحات مكيف أحزمة امان ارضيات مع الغسيل الخارجي بالبخار الحار.

يتم تنظيف السيارة بالعديد من طرق الغسيل، حيث يمكن غسلها بالماء الساخن ومواد التنظيف، أو القيام بالغسيل الجاف لها، تعتمد طريقة الغسيل على تحديد رغبة العميل، كما يتواجد خدمات أخرى بجانب خدمة الغسيل، مثل خدمات الصيانة وفحص أجزاء السيارة بعد الغسيل، يعتمد ذلك أيضاً على وقت العميل ورغبته.

محل تلميع سيارات متنقل بالبخار

 يوجد العديد من خدمات غسيل السيارات، ومن أحدثها غسيل السيارة بالبخار، والذي يتميز بالعديد من المميزات أهمها عدم إهدار المياه، حيث أن عملية غسيل السيارة بالبخار قد تستغرق 4 لتر من المياه، وذلك بمقابل 200 لتر من المياه بالنسبة لطريقة الغسيل التقليدية، كما أن غسيل السيارة بالبخار يؤدي إلى الحصول على نتائج فعالة جداً، حيث يتم الوصول إلى الأماكن التي لا تصل إليها المياه، في طريقة الغسل التقليدية.

وبالتالي يتم إزالة البقع والرواسب من المقاعد ومن سطح السيارة، ومن أهم المميزات التي تتميز بها تلك الطريقة، هي حماية السطح الخارجي للسيارة من الخدوش، أو التآكل، فلن يتم استخدام أي وسائل مسح على سطح السيارة، حيث أن في عملية الغسيل التقليدية للسيارة، يتم استخدام المياه وفوط من أجل التنشيف، ولكن السيارات المتنقلة تقوم بتفضيل طريقة الغسيل بالبخار والاعتماد عليها، لأنها طريقة مضمونة 100%، سوف تعيد لك السيارة جديدة، كما أنها لا تضرك ولا تضر البيئة.

في الختام، يمكنك التواصل مع الشركة لطلب خدمة غسيل سيارتك، كما يمكنك اختيار طريقة الغسيل التي تحتاجها، وهل تحب إضافة خدمات أخرى إلى خدمة الغسيل أم لا، وسوف يتم تحديد سعر الخدمة، موعد إجراء الغسيل، والمكان الذي سوف يتم به كل ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى