منوعات انثى

منظف السياره الألماني ليكوي مولي 500 مل لتنظيف فرش السيارة والأجزاء الداخلية

منظف السياره ليكوي مولي الألماني 500 مل

منظف السياره الألماني ليكوي مولي 500 مل، قادر على إزالة جميع الشحوم والزيوت المتراكمة من جميع أجزاء السيارة، خاصة البقع الزيتية من القوابض والتروس وغيرها من أجزاء السيارة التي تؤثر على الحركة والتشغيل والأداء أثناء السير، وهذا المنتج الأصلي مكون من مواد عالية الجودة وبصناعة احترافية بأيدي ألمانية، وسوف نتعرف على مزايا استعمال هذا المنظف وفوائده للسيارة وتفاصيل سعره في السعودية وغيرها من المعلومات في سطور هذا المقال على موقع انا انثى.

منظف السياره الألماني ليكوي مولي 500 مل

هو منظف السياره SCHNELL-REINIGER الأصلي المصنوع في ألمانية من شركة ليكوي مولي الشهيرة في مجال العناية بالسيارات، وهو منتج مصنوع من مواد عالية الجودة لإزالة الشحوم والزيوت المتراكمة في أجزاء السيارة والمكونات الصغيرة بها.

يُستخدم منظف السياره في تنظيف القطاعات الصغيرة في السيارة، وإزالة الشحوم المتراكمة، وذلك بسرعة مثالية وجودة ودقة فائقة في مختلف أجزاء السيارة، حيث يساعد منظف السيارة الألماني SCHNELL-REINIGER في:

  1. إزالة بقع الزيت من أغطية أرضيات السيارة.
  2. إزالة الشحوم وتنظيف الفرامل والقوابض جيداص مع لمعان رائع لها.
  3. إزالة الزيوت المتراكمة على التروس المختلفة مما يعني أداء عالي لها خلال التشغيل والسير بالسيارة بعد الاستعمال.
  4. يُستخدم أيضاً في تنظيف الأقمشة والمفروشات الداخلية لسيارتك خاصة التي أصابها بعض بقع الزيت والشحوم المتراكمة، وذلك في دقائق معدودة.

هذا المنتج منظف السياره الألماني ليكوي مولي، مكون من افضل المواد الكيماوية الآمنة تماماً على الإنسان والقوية والفعّالة في نفس الوقت لتنظيف الأجزاء الداخلية للسيارة التي تعاني من الزيوت والشحوم المتراكمة التي تؤثر عليها خلال السير.

منظف السياره الألماني ليكوي مولي
منظف السياره الألماني ليكوي مولي

فوائد ومزايا استخدام منظف السياره الألماني ليكوي مولي

منظف السياره SCHNELL-REINIGER أفضل منظف فرش للسيارة بشكل رائع وسريع في خلال دقائق مع تنظيف القوابض، وهذا الاستخدام يمنح الأجزاء الداخلية في سيارتك شكل جديد مع تنظيف أكيد.

وهذه هي أفضل مزايا استخدام منظف سيارتك الألماني الأصلي SCHNELL-REINIGER:

  • يمكنك تنظيف السيارة في الداخل حيث الأقمشة والفرامل وغيرها من الأجزاء وكذلك القوابض الخارجية تعطيها لمعان رائع.
  • قادر على إزالة الشحوم والدهون والزيوت المتراكمة في دقائق معدودة.
  • يعمل بكفاءة لتنظيف أجزاء السيارة المعدنية والأقمشة وفرش السيارة القماش والبلاستيك من البقع ولا يترك لها أي آثار.
  • تنظيف الفرامل من الزيوت المتراكمة والتي تؤثر على سرعتها، وبالتالي تعطيها كفاءة إضافية تشعر بها بشكل أكيد عند الاستخدام.
  • إذا كنت تعاني من فرش السيارة المتسخ بالبقع التي لا يمكن إزالتها، فإن منظف السياره الألماني 500 مل قادر تماماً على إزالتها وإرجاعها جديدة.
  • يمكنك ايضاً تنظيف الجنوط والكفرات من الزيوت والشحوم المتراكمة بها، وبالتالي الحفاظ عليها وإرجاعها وكأنها جديدة.
  • مصنوع من مواد كيميائية فعّالة وفي نفس الوقت آمنة تماماً عند الاستخدام، ولا تصيب قائد السيارة بأي رائحة كريهة أو مواد ضارة على الجلد.
  • يمكنك رش المنتج بسهولة على المنطقة التي ترغب في إزالة الزيوت، والبقاء عدة دقائق حتى تجد الفرق، حيث يتميز بسهولة الاستخدام.

سعر منظف السياره الألماني ليكوي مولي في السعودية

يمكنك شراء منظف السياره الألماني ليكوي مولي من موقع كاربوست حيث رمز المنتج LIQ9525 ألماني النشأة والصناعة مع حجم عبوة 500 مللي، وعلامة تجارية مميزة شهيرة وهي ليكوي مولي، وذلك بسعر رائع 26 ريال سعودي فقط.

كما توجد العديد من المنتجات الأخرى للعناية بالسيارة وزيوت المحركات ومنتجات الصيانة وغيرها من أفضل الأنواع في المملكة العربية السعودية يمكنك الإطلاع عليها من خلال الموقع والاستفسار عن طريقة الشراء والأسعار وبقية التفاصيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى