العنايه بالشعر

أفضل كريمات البشرة المغذية الأكثر مبيعا | للتجاعيد والهالات السوداء | مع الفوائد و الاسعار  

كريمات البشرة الجيدة دائما ما يبحث عنها الكثير من النساء، وفي حين تفتش كل أنثى عن اجمل اطلالة مع كل خروجة و موعد مهم، فإن الحصول على كريم يغذي البشرة و يعيد إليها النضارة و الإشراقة من جديد، قد يمنحك نضارة و ثقة عالية بالنفس مع وجه مضيئ مشرق.  

وبما انا لكل أنثى اسلوبها الخاص في عالم العناية بالبشرة، فإن ادراج افضل كريم للبشرة في روتين العناية بالبشرة الخاص بك، قد يعبر عن ذاتك و شخصيتك الساحرة، ومع انا اللمسة الفريدة التي يمنحها كريم البشرة يعيد إليك النضارة و الحيوية من اول استعمال، فإن هذه القائمة تتضمن مجموعة رائعة من أفضل انواع كريم للبشرة الأكثر مبيعا.  

أفضل كريمات البشرة
أفضل كريمات البشرة

 أفضل كريمات البشرة   

سواء كنت تفتشين عن كريم فيتامين سي للتبيض يساعد على تغذية و تحسين ملمس بشرتك، او كنت من النساء اللواتي يرغبن في الحصول على بشرة نضارة نقية مشرقة تخطف الانظار مع كريم كولاجين يعيد إليك الإشراقة و الانتعاشة من جديد، فإن هذه القائمة تتضمن مجموعة رائعة من افضل انواع كريمات البشرة الأكثر مبيعا و روعة للعناية بالبشرة، والتي تتشكل فيما يلي :   

كريم الكولاجين وفيتامين سي من نيفيا  

بفضل قدرته المميزة على اعادة النضارة و الحيوية إلى بشرتك. يعمل كريم كولاجين من نيفيا على منحك اطلالة خاصة مع لمسة فريدة تعكس سحرك و بريقك الخاص، وفي حين خصص هذا النوع من كريمات كولاجين ليساعدك في تغذية بشرتك و منحها سحر و جاذبية تخطف الانظار. فإن اللمسة الفريدة التي يمنحها لك تخفف من التجاعيد بالبشرة و تساعد في منحك اطلالة خاصة في السهرات و المواعيد المهمه 

سعر كريم كولاجين و فيتامين سي من نيفيا : 57 ريال سعودي  

كريم مرطب للوجه من نيتروجينا  

مع لمسة فعالة و تغذية رائعة للبشرة من اول استعمال. يساعد كريم نيتروجينا المخصص لتغذية و ترميم البشرة في منحك اطلالة تخطف الاضواء مع بشرة نقية أكثر صفاء، وفي حين عزز هذا الكريم مع عدة مغذيات تساعد على الحفاظ على بشرتك رطبه و ناعمه، ما يميزه هي فاعليته في تحسين ملمس البشرة بسرعة، وهذا السر في كونه أفضل كريم مرطب موصى به للعناية بالبشرة المختلطة.  

كريم مرطب للوجه للبشرة المختلطة من SheaMoisture 

بفضل تضمنه على عدة مغذيات و عناصر غذائية تساعد على الحفاظ على بشرتك نقية و صافية و مشرقة في الآن ذاته، يعمل كريم مرطب Shea Moisture على تغذية و ترميم كافة عيوب البشرة، وفي حين عزز مع عدة عناصر و مغذيات تتشكل اساسا في خلاصة البابايا وفيتامين Cفإن قدرته الرائعة على منح بشرتك نضارة و اشراقة تخطف الانظار، يجعله احد كريمات البشرة المختلطة الأكثر مبيعا و روعة في عالم العناية بالبشرة المختلطة.  

سعر كريم شيا : 47 ريال سعودي  

كريم نيفيا الازرق 

إذا ما كنت تفتشين عن كريم مرطب للبشرة الجافة بسعر رخيص، فإن كريم نيفيا المغذي يعد احد اهم انواع كريمات البشرة الفعالة في تحسين ملمس بشرتك و إعادة النضارة و الإشراقة إليها من جديد، وفي حين حسن هذا الكريم مع عدة مغذيات تساعد على الحفاظ على بشرتك رطبه و ناعمه، فإن ما يميزه هي قدرته الفائقة على إزالة و تحيد البقع و التصبغات من البشرة، وهذا السر في كونه احد أفضل انواع كريمات البشرة الأكثر مبيعا و طلبا للعناية بالوجه.  

كريم لوريال ريفيتاليفت فيلر  

بفاعلية في تغذية و ترميم التلف بالبشرة، يساعد كريم لوريال ريفيتاليفت فيلر في الحفاظ على نضارة ونقاء البشرة مع تغذيتها من اول استعمال، وفي حين عزز هذا الكريم مع تركيبة تساعد على اعادة الشباب إلى الوجه و شد التجاعيد. الا ان ما يميزه هي قدرته المميزة على ترطيب البشرة و تنعيمها في الآن ذاته، و هذا السر في كونه احد أفضل انواع كريمات البشرة الفعالة و المغذية للوجه.  

 سعر كريم لوريال ريفيتاليفت فيلر : 44 ريال سعودي  

كريم كلينك للبشرة الجافة 

إذا ما كنت تبحثين عن كريم يغذي للبشرة يساعد على تغذية و تنعيم البشرة بفاعلية من اول استعمال، فإن كريم كلينك للبشرة الجافة يعد احد أفضل انواع كريمات البشرة الأكثر مبيعا و روعة في عالم العناية بالبشرة، وفي حين عزز مع عدة مغذيات و عناصر غذائية تساعد على الحفاظ على نضارة و نظافة بشرتك، فإن الترطيب العميق للبشرة الجافة التي يمنحها لك تجعله احد أفضل انواع كريمات كلينك الأكثر مبيعا و طلبا للعناية بالبشرة الجافة من العمق.  

سعر كريم كلينك للبشرة الجافة : 162 ريال سعودي  

كريم فيشي للبشرة الدهنية 

مع تركيبة غنية بالعناصر الغذائية وحمض الساليسيليك يساعد كريم فيشي نورماديرم في تغذية وإصلاح التلف بالبشرة مع الحفاظ على بشرتك نضارة و مشرقة وذات ملمس أكثر رطوبة، وفي حين عزز هذا الكريم مع عدة عناصر تساعد على ترميم وإصلاح الخلايا و تخفيف التجاعيد بالبشرة.  فإن قدرته الرائعة على تنظيف و تخفيف الزيوت و الدهون الزائدة من الوجه، تجعله احد أفضل انواع كريمات للبشرة الدهنية الأكثر مبيعاً من مجموعة فيشي للعناية بالبشرة التي تعاني من حب الشباب و اثاره بالوجه.  

سعر كريم فيشي نورماديرم : 85 ريال سعودي 

كريم لاروش بوزيه Effaclar Duo + Unifiant teinte Med   

إذا ما أردت الحصول على بشرة نقية صافية طبيعية رطبة في الآن ذاته. فإن كريم لاروش بوزيه Effaclar Duo + Unifiant teinte Med يعد احد أفضل انواع كريمات البشرة الفعالة بدورها في إعادة الحيوية و النشاط إلى خلايا البشرة من جديد. فمع تركيبة مغذية، يساعد هذا الكريم على التسلل إلى عمق بشرتك.  ما يمنحك اطلالة مميزة و بشرة أكثر نضارة و صفاء.  

سعر كريم لاروش بوزيه : 115 ريال سعودي 

كريم بيرل كوين لحب الشباب 

إذا ما كنت تفتشين عن كريم لازالة حب الشباب و آثار التصبغات والبقع الداكنة من البشرة. فإن كريم بيرل كوين لحب الشباب يعد احد أفضل انواع كريمات البشرة الأكثر مبيعا وروعة في عالم العناية بالبشرة، ففي حين ملئت تركيبته مع عدة مغذيات و عناصر غذائية تساعد على تنظيف و تخفيف الآثار و حبوب الشباب، فإن اللمسة الفريدة التي يمنحها لك من اول استعمال، تجعله سر كل انثى باحثة عن افضل كريم لحب الشباب، ومع انه فعال في تخفيف آثار حب الشباب بشكل فعال، الا انه ذو قدرة رائعة على ترطيب و تنعيم البشرة بفاعلية من اول استعمال.  

سعر كريم بيرل كوين لحب الشباب : 31 ريال سعودي  

فوائد كريم البشرة  

  • ينظف البشرة من الشوائب و الأوساخ .
  • فعال في الحفاظ عليها نقية و مشرقة  
  • يمنحك نضارة و حيوية من اول استعمال  
  • نتائجه سريعة  
  • يحافظ على نضارة و اشراقة بشرتك  
  • يغذي البشرة من العمق  
  • فعال في إزالة البقع و التصبغات من البشرة  
  • يساعد على تحيد التجاعيد من البشرة  
  • يغذي و يوفر حماية عالية للبشرة من الشمس القوية  

ختاماً، نرجو ان تكون هذه القائمة من كريمات البشرة فعالة لك في الحفاظ على نضارة و اشراقة بشرتك. لذا اذا كانت لديك اي تساءلات او استفسارات فلا تنسى ميزة التعليقات بالأسفل. او يمكنك مراسلتنا للإستفسار عبر ميزة اتصل بنا.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى