الرجيم والتخسيس

جراحة بالون المعدة في تركيا

السبب الرئيسي لارتفاع القيمة السياحية في تركيا – على سبيل المثال الموقع، والمناخ، والثقافة، والتاريخ، ومختلف العطلات الفاخرة – فضلاً عن انخفاض أسعار الجراحة والرعاية الطبية في الخارج. توسعت السياحة العلاجية في تركيا في السنوات الأخيرة. كما أن جراحة إنقاص الوزن في تركيا هي المجال المفضل الذي يختاره المرضى. فيما يتعلق بتقنيات إنقاص الوزن غير الجراحية، بالون المعدة في تركيا عملية فعالة للغاية وغير جراحية وآمنة تسمح بإنقاص سريع للوزن.

تكلفة بالون المعدة في تركيا منخفضة للغاية، لذا فهي خيار رائع لأولئك الذين لا يستطيعون شراء بالونات المعدة في بلادهم. يتم اختيار بالونات المعدة من قبل الآلاف كل عام في تركيا والحقيقة الرائعة هي أنه ليس فقط السعر الأرخص ولكن أيضًا جودة العلاج وسمعة الأطباء هي السبب في اختيار بلد أجنبي.

جراحة بالون المعدة في تركيا
جراحة بالون المعدة في تركيا

تكلفة بالون المعدة في تركيا

متوسط ​​سعر جراحة بالون المعدة في تركيا هو 2،800 دولار أمريكي.

لماذا جراحة بالون المعدة في تركيا؟

  •       المستشفيات المعتمدة من اللجنة المشتركة الدولية.
  •       جراح مؤهل تأهيلا عاليا.
  •       المستشفيات المشهورة عالميًا.
  •       يتم الحصول على أفضل النتائج في العالم هنا.
  •       التكلفة المعقولة.
  •       أحدث التقنيات المستخدمة.
  •       نسبة نجاح عالية.

تعتبر عملية بالون المعدة في تركيا من أشهر عمليات إنقاص الوزن. وهذا الإجراء لعلاج السمنة هو علاج شائع لأنه من أقل الإجراءات تدخلاً. يتم إجراء بالون المعدة في تركيا بالتنظير الداخلي بدلاً من الاضطرار إلى إجراء عملية جراحية وإجراء عملية جراحية فعلية. إجراء بالون المعدة باللغة التركية هو نفسه في المملكة المتحدة وأماكن أخرى. جودة العناصر لم تتغير، حيث أن جميعها معايير طبية منظمة للغاية. على وجه الخصوص في مجال السياحة العلاجية، تركيا لديها لوائح صارمة للغاية بشأن الإجراءات الطبية.

شيء مهم آخر هو أن تركيا لديها بعض من أفضل الجراحين لفقدان الوزن. في بعض الأحيان يكونون أكثر الأشخاص خبرة ومهارة في العالم الذين يضعون معايير جراحات السمنة في جميع أنحاء العالم. عنصر كبير في العملية هو إجراء بالون المعدة ويسافر آلاف الأشخاص إلى تركيا كل عام لفقدان الوزن. تزداد شعبية المرضى الذين يرغبون في إنقاص الوزن لتحسين صحتهم ورفاهيتهم.

تقييم للخبراء في مجال بالون المعدة في تركيا

يتمتع جراحو السمنة في تركيا بالخبرة الكافية لإجراء العديد من عمليات السمنة مثل المجازة المعدية وتكميم المعدة وبالون المعدة وما إلى ذلك. أفضل جانب هو خطط فقدان الوزن التي تقدمها العيادات في تركيا لمساعدة المرضى على الحفاظ على وزن صحي.

تكلفة بالون المعدة في تركيا أقل بنسبة 70٪ من الدول الغربية الأخرى. في بعض النواحي، يُنصح بمراقبة خدمات الرعاية طويلة الأجل.

جراحة بالون المعدة في اسطنبول

يفضل الكثير من الناس إجراء عملية بالون المعدة في اسطنبول للأسباب التالية:

  •       توافر الرحلات الدولية
  •       يوجد العديد من جراحي بالون المعدة في اسطنبول.
  •       تكلفة جراحة بالون المعدة في اسطنبول معقولة.
  •       في اسطنبول، نسبة نجاح جراحة البالون عالية.
  •       تكلفة جراحة بالون المعدة في اسطنبول
  •       متوسط ​​تكلفة جراحة بالون المعدة في اسطنبول هو 2،800 دولار أمريكي.

الخطوات التي يتم اتباعها يوم جراحة بالون المعدة في تركيا؟

عندما يتم تخديرك، يتم إدخال بالون ناعم (بحجم اللب تقريبًا) عبر فمك بواسطة منظار داخلي بواسطة أخصائي فقدان الوزن المخصص. ثم تمتلئ الكرة بمحلول ملحي يسمح لك بإدارة أحجام حصتك. بمجرد ملئها، تُترك كرة في المعدة ويُزال الأنبوب برفق.

بعد ستة أشهر إلى عام، يتم سحب البالون حيث تم إدخاله بالمنظار حسب الاحتياجات الخاصة لكل مريض. سينصحك أخصائيو إنقاص الوزن لدينا في تركيا بالحفاظ على نظامك الغذائي ونشاطك الصحي. من المهم بناء برنامج إنقاص الوزن لمساعدتك على التغلب على التحدي المتمثل في الحصول على وزنك المستهدف.

هل عملية بالون المعدة آمنة في تركيا؟

نعم. تركيا ليس لديها مشاكل محلية أو أجنبية وهي بلد آمن للغاية. من المعروف أنه قبل بضع سنوات وقعت أعمال شغب وهجمات في تركيا ولهذا السبب في الوقت الحاضر، في الشوارع والمطارات والمعالم السياحية والمعارض ومراكز التسوق والفنادق، هناك تواجد أمني مكثف في تركيا. لم تكن تركيا أبدًا آمنة ومأمونة كما هي اليوم في الحفاظ على النظام.

وقت التعافي من جراحة بالون المعدة في تركيا

قد يحدث الألم والغثيان والقيء في الأيام القليلة الأولى بعد زرع بالون المعدة. ومع ذلك، فإن معظم مهامك الروتينية، بما في ذلك العمل في اليوم التالي، يجب أن تكون قادرًا على العودة إليها.

ما الذي يجب معرفته قبل إجراء عملية بالون المعدة في تركيا؟

يجب أن يكون المريض مستعدًا لإجراء التغييرات اللازمة لتحقيق النتائج. قد تكون هذه التعديلات ضرورية لأسباب صحية، مثل مخاطر السكتة الدماغية وخطر النوبات القلبية والسكري والحالات الغذائية الأخرى. تؤثر جميع المخاطر المرتبطة بالسمنة أو زيادة الوزن على رفاهية المرضى بشكل كبير ونتائج بالون المعدة في تركيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى