منوعات

جهاز جي بي اكس من أحدث التقنيات من المجموعة الاوروبية للتكنولوجيا

تتوفر حالياً  أجهزة أقوى وأكثر تنوعًا من أي وقت مضى، يوفر جي بي اكس أحدث التقنيات للكشف عن الذهب الذي يتجاوز مستوى الشركات المصنعة الأخرى. إن استخدام تقنية SETA، بالإضافة إلى تقنية الكشف متعدد الأقطاب التي تقدمها ماينلاب، يجعل من استخدام الجهاز تجربة حقيقية مع فوائد عالية ومضمونة. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا.

إن جهاز GPX4500 مبرمج مسبقًا لضمان معايرة تلقائية وتحديد دقيق وسهل لنوع الهدف للحصول على أفضل النتائج، مما يجعل هذا الجهاز أحد أفضل احدث اجهزة كشف الذهب وبالتالي أحد أفضل أجهزة الكشف عن الذهب في العالم.

كما تم تحسين خصائص تمييز المعادن، والقضاء على الكشف عن المعادن الحديدية أثناء التشغيل بالإضافة إلى الفعالية الهائلة للبحث في الكشف عن الأشياء واستخدام أجهزة الكشف عن المياه الجوفية، مهما كانت صغيرة، والنتائج الممتازة لجهاز جي بي اكس، تظهر فعالية التكنولوجيا المتقدمة التي بنيت عليها.

جهاز جي بي اكس
جهاز جي بي اكس

الأداء الأمثل والحساسية القصوى لحبيبات الذهب

للحصول على الأداء الأمثل والحساسية القصوى لأصغر حبيبات الذهب الأعمق في جميع التضاريس الطبيعية يتم استخدام تقنية الجهد المزدوج / تحسين نبض DVT. تم اختيار GPX 5000 كأفضل جهاز في العالم للكشف عن الذهب الخام بسبب نجاحه الساحق في البلدان الأفريقية والشرق الأوسط وأستراليا، وقد ثبت المنقبون عن الذهب في هذه الدول نتائج صحيحة ودقيقة.

ميزات  ماينلاب 5000 – تقنية البحث في جهاز الكشف عن الذهب الأصلي تشتمل تقنية البحث في ماينلاب 5000 على تقنية الحث النبضي، والتي تعتمد على قرص بحث يحتوي على ملف إلكتروني للبحث لإرسال نبضات كهربائية (الكهرومغناطيسية) تجاه التربة ثم ترتد هذه الإشارات بسبب وجود أهداف مدفونة مثل رقائق الذهب الصغيرة ويستقبل الملف نفسه الإشارات المنعكسة ويحسب الفرق بين الإشارتين اللتين يتم تحويلهما إلى إشارات رقمية وتحويل الاستجابة الصوتية إلى نغمية الشكل بعد المعالجة في وحدة التحكم بالجهاز.

كما أن الجهاز مزود بتقنية جديدة ثنائية الجهد، والتي تعمل على تحسين الحساسية والتقاط أصغر شذرات الذهب الأصلية على عمق أعمق نسبيًا ؛ كما تم تجهيز الجهاز بتقنية التوقيت الإلكتروني الذكية SETA، والتي تضمن دقة عمل الجهاز لكل توقيت النبض الذي يرسله الجهاز. كما إن الخيارات وتحسينات المعايرة يقلل الحساسية لأنواع معينة من التداخل ويزيد بشكل كبير من مناعة أحدث أجهزة كشف الذهب من الصخور المغناطيسية والتربة.

يشتمل GPX 5000 إعدادات توقيت مختلفة موزعة  على 8 إعدادات توقيت مختلفة محددة مسبقًا في برنامجه والتي تغير معالجة الإشارات الرقمية في إلكترونيات الجهاز وتم تصميم كل خيار توقيت من أجل احصل على أفضل أداء في ظروف محددة على مجموعة متنوعة من التضاريس الطبيعية

أوضاع البحث يشتمل جهاز Minelab 5000 Ore Gold Detector على ستة أوضاع بحث مبرمجة مسبقًا لاستكشافها بسرعة عن طريق تحديد أحدها وبدء البحث. يمكن ضبط جميع الأوضاع الستة لتناسب تفضيلات المستخدم ويمكن إعادة ضبطها.

إلغاء إشارة الحديد في Minelab 5000 تتضمن هذه الميزة القدرة على تجاهل الإشارات من الأهداف والأشياء المصنوعة من المعادن الحديدية أو المغناطيسية مثل علب الصودا والمسامير والخردة. مستوى عال جدا. في هذه الحالة، يتجاهل الجهاز تمامًا إشارة الحديد، والتي يمكنها الكشف بشكل صحيح عن الأهداف القيمة، مثل الذهب البكر أو عروق الذهب في مناطق أو أرض مليئة ببرادة حديدية أو معادن مغناطيسية.

 ضبط صوت الهدف تسمح هذه الوظيفة بزيادة قوة إشارة الإشارة الضعيفة من الهدف، وبالتالي زيادة الصوت هذه الإشارة مفيدة في ظروف الرياح أو للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع، وكذلك لضبط مستوى الصوت عند استخدام سماعات الرأس أو مكبر صوت خارجي.

 الموازنة الأرضية في ماينلاب 5000 يتضمن خيار الموازنة الأرضية GPX 5000 ثلاثة خيارات: عادي، الخيار المفضل لمعظم أنواع التربة الموازنة الأرضية مصممة للاستخدام في ظروف التربة الحارة دائرة التثبيت على الأرض GB تغلق دوائر التثبيت عن الأرض عند أقصى عمق في التربة المتوسطة أو الرملية.

التوازن الأرضي في التربة المحايدة هو خيار مفيد في حالة التربة المنخفضة الملوحة أو التربة المشبعة بالملح. هذا الخيار صالح عظيم لصيادي الكنوز أو القطع الأثرية المعدنية في التربة الطينية أو الرملية. – مكبر الصوت المدمج يجعل من السهل سماع الإشارات الأضعف من الكتلة الصلبة على مستويات أعمق، ويتضمن بطارية ليثيوم أيون. يسمح مكبر الصوت الداخلي باستخدام مكبرات الصوت الخارجية.

البحث عن أسطوانات في الجهاز Minelab 5000 يأتي مع GPX 5000، وأقراص البحث التالية مناسبة لاستخدامات وأهداف محددة: قرص بحث D مزدوج، 11 بوصة، ملف بحث حلقي، نوع أحادي، 15 بوصة

بالتالي نكون قد عرضنا أحدث أجهزة كشف الذهب و اجهزة الكشف عن المياه الجوفيه

للمزيد من التفاصيل يرجى التواصل مع المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا أجهزة كشف الذهب والمعادن عبر الوسائل التالية:

اتصال: 4915737338870

واتساب: https://wa.me/4915737338870

الإيميل: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://eurotechnology-group.com/ar

المصدر والمراجع: المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا لأجهزة كشف الذهب

المصدر: المجموعة الأوروبية للتكنولوجيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى