منوعات

شراء الأثاث المستعمل بجدة

تعتبر شركة الخالدي من أفضل وأقدم شركات شراء الاثاث المستعمل بجدة حيث يوجد لها العديد من الفروع في جدة والرياض، عندما يرغب الشخص في تجديد أثاث منزله فإنه يبحث عن أفضل طريقة لكي يتخلص من هذا الأثاث القديم ويعود له ربح منه أيضًا ومن أفضل الحلول المقدمة هو بيع الأثاث لشركة تكون متخصصة في شراء الأثاث المستعمل وتقدم لك الشركة أسعار تكون مرضية للغاية.

المراحل التي يمر بها الأثاث المستعمل في شركة الخالدي:

إن شراء الأثاث المستعمل يمر بعدة مراحل ليتم بنجاح وتلك المراحل هي:

  • في بداية الأمر يقوم العميل بالإتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة ويعرض لهم الأثاث المتاح لديه وتقول مسؤولة خدمة العملاء للعميل نحن سوف نشتري الأثاث المستعمل الخاص بك مقابل مبلغ مالي معين ويتم التفاوض بين الشركة والعميل على المبلغ المناسب.
  • تقوم الشركة بإرسال عمال لمعاينة هذا الأثاث القديم لمعرفة مدى جودته وإذا تم الإتفاق بينهم ترسل الشركة العمال مرة أخرى لفك هذا الأثاث من المكان المحدد مع العميل.
  • يقوم العمال بتغليف هذا الأثاث جيدًا حتي لا يتعرض إلي أي كسر أو خدش وينقلونه من خلال بعض السيارات الضخمة المخصصة لنقل الأثاث وترسل إلي معارض بيع الأثاث القديم ليتم تركيبها وعرضها ليتم بيعها مرة ثانية بعد أن يتم إعادة تدوير الأثاث وتنظيفه بشكل جيد.
  • إن العمال الذين يقومون بفك وتركيب الأثاث ويأتون لمعاينة الأثاث يكونوا على قدر كبير من الخبرة في هذا المجال ويكونوا مدربين على أحدث التقنيات لفك وتركيب الأثاث دون أن يحدث له أي خدش.

نشتري الأثاث المستعمل:

إن محلات شراء اثاث مستعمل بمكة تقوم بشراء كل أنواع الأثاث المنزلي في جدة والرياض سواء كان أثاث منزلي خشبي أو الفرش المنزلي أيضا ومنها الركنات وغرف المجالس المستعملة وغرف النوم القديمة وعرف نوم الأطفال التي تكون صغيرة الحجم والصالونات والأنتربهات الحديثة والكلاسيكية كما أن شركة الخالدي تقوم بشراء جميع الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات والبوتجازات والشاشات والأفران الكهربائية وكل ماركات الغسالات أيضًا، بسبب وجود فروع كثيرة للشركة تستطيع بيع هذه الأجهزة والأثاث القديم بسرعة فبالتأكيد يوجد فرع قريب منك، وإن كنت تريد أن تشتري أثاث مستعمل فيسهل الوصول إلى فروعنا عن طريق الإتصال بخدمة العملاء لمعرفة أقرب فرع للمنطقة التي تسكن بها في جدة والرياض.

أمور يجب مراعاتها عند شراء الأثاث المستعمل من شركة الخالدي:

هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها والنظر إليها إن كنت تريد شراء أو بيع الأثاث المستعمل:

  • يجب عليك التأكد من عنوان الشركة وأن يكون لها مقر ثابت فمن الممكن أن تكون شركة تعمل من خلال النصب على العملاء ولكن شركة الخالدي تؤكد لك وتوفر لك العناوين الخاصة بالشركة الأم والفروع أيضًا.
  • يجب عليك معرفة الخبرة التي تمتلكها تلك الشركة التي سوف تتعامل معها والمدة التي قضتها في مجال شراء وبيع الأثاث المستعمل وتعد شركة الخالدي من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث أنها موجودة منذ عشرين سنة تقريبا ولها أسم وسمعة جيدة.
  • كيفية التواصل مع الشركة حيث يجب أن توفر الشركة ميزة خدمة العملاء التي يمكن من خلالها الأستفسار عن أي شئ تريده ويجب أن تكون الشركة أيضًا ملتزمة بكل المواعيد التي تتفق عليها مع العملاء.
  • أن تكون أسعار الشركة مناسبة أيضًا حيث يتم الإتفاق على السعر المناسب بين العميل والشركة ويكون كلاهما مقتنع وراضي.
  • معرفة هل توفر الشركة أيضًا خدمة ارقام ناس تشتري اثاث مستعمل سواء كانت جديدة أو قديمة وتقوم بعمل عروض مستمرة لكي تشجع العملاء على تطوير الأجهزة الموجودة في منزلهم ام لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى