منوعات انثى

شركة تصميم مواقع بالرياض

أهم مبادئ تصميم المواقع في الشركات المحترفة 

شركة تصميم مواقع بالرياض من أهم الشركات التي يبحث عنها الأفراد وأصحاب المتاجر من أجل صنع مواقع خاصة محترفة لبيع وتسويق المنتجات المختلفة طبقاً لشروط وقواعد شركة جوجل العالمية وهو ما يضمن وصول أصحاب المحتوى والباعة إلي ملايين من العملاء ومن خلال موقع مبتكرين سوف تتمكن من التعرف على أهم الشركات والمميزات الخاصة وهذا ماسنعرفه على موقع انا انثى.

شركة تصميم مواقع بالرياض

تركز شركة تصميم مواقع بالرياض على المظهر الخارجي للموقع من حيث التصميمات واستخدامات الألوان وكيفية توزيعها على المحتوى والتصميمات الخاصة بالجرافيكس والصور وذلك باستخدام أدوات مثل Illustrator و Photoshop و Adobe وغيرها مع مراعاة أهداف العميل.

شركة تصميم مواقع بالرياض
شركة تصميم مواقع بالرياض

أهم مبادئ تصميم المواقع في الشركات المحترفة 

تتضمن مبادئ تصميم المواقع في الشركات المحترفة ما يلي:

  • أولا التوازن فمن أجل إنشاء تخطيط متوازن لابد من إظهار العناصر الثقيلة والخفيفة، كذلك التباين من خلال استخدام ألوان تكون متباينة بالإضافة مراعاة إلى الأحجام والأشكال لجذب انتباه المستخدمين إلى أقسام الموقع المختلفة.
  • ثانياً الاتساق وذلك من أجل الحصول على تطبيق  نظيف يوفر أفضل تجربة للمستخدم، مع الوحدة وهي تساعد في التعامل على تجميع العناصر في فئات.

برنامج lightshot

بالنسبة إلى برنامج light shot الشهير فهو عبارة عن أداة  لها عدة استخدامات مختلفة لأخذ لقطات الشاشة، فهو برنامج  بسيط وسهل في الاستخدام، ويمكنك تشغيله للعمل في الخلفية، من خلال الضغط على مفتاح PrtScr وذلك من أجل الحفظ ويقوم البرنامج بالسماح للمستخدمين باختيار مميزات مثل وجود اختصارات في عمل لوحة المفاتيح أو تنسيق الصور، بالإضافة إلى إمكانية استخدام محرر الصور قبل حفظ نسختك ومن الممكن مشاركة السكرين شوت بشكل مباشر على كافة وسائل التواصل الاجتماعي من Facebook و Twitter.

أما عن أهم مميزات برنامج LightShot فهي كالتالي:

  • إمكانية الحصول على لقطة شاشة بضغطة واحدة مع حفظ لقطة للشاشة كاملة أو قطع جزء منها.
  • مع تخزين لقطات الشاشة على جهازك أو مشاركتها مع القدرة على إجراء عمليات بحث عبر الإنترنت عن صور تريدها.
  • بالإضافة إلى وجود مجموعة من الأدوات من أجل تحرير لقطات الشاشة قبل حفظها مع الحفظ  بتنسيقات مختلفة مثل تنسيق JPG أو PNG.
  • كذلك يتميز بوجود واجهة بسيطة مع دعم مختلف الأنظمة والمنصات، فهو موجود في نظام التشغيل Windows / Mac وعلى المتصفحات مثل (Chrome و Opera).
  • كما أنه يدعم مجموعة من اللغات منها اللغة العربية، ويمكنك تحميله مجاناً كما أنة صغير الحجم.

عمل لقطة شاشة للكمبيوتر

أما عن عمل لقطة شاشة للكمبيوتر فهناك العديد من الطرق المتاحة ضمن نظام ويندوز ومن أهمها:

  • من أهم تلك الطرق هي استخدام زر PRT SC أو Print Screen المتوفر في لوحة المفاتيح وقد تستخدم زر FN معه حتى يعمل على بعض الحواسيب اللوحية.
  • بعدها عليك الضغط على زر PRT SC وسوف يتم أخذ لقطة الشاشة ووضعها في أي برنامج يقوم بعرض الصور مثل الرسام، بالإضافة إلى الضغط على Alt وPRT SC وذلك من أجل الحصول لقطة شاشة النافذة النشطة على الشاشة فقط.
  • ثم بالضغط على زر ويندوز +Shift +S وعندها سوف تصبح الشاشة قاتمة و يمكنك تحديد القسم الذي ترغب في تصويره وسوف تحصل نسخة من الصورة داخل الحافظة وهذا يتطلب منك نسخها من خلال برنامج لتعديل الصور.

في نهاية المقال نكون قد شرحنا أهم الطرق التي تعتمدها شركة تصميم مواقع بالرياض في عملية التصميم للموقع وكيفية أخذ لقطة الشاشة من الكمبيوتر بسهولة وأهم مميزات برنامج lightshot.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى