منوعات انثى

شركة صيانة مكيفات بالرياض بأقوى العروض واعلى جودة

شركة صيانة مكيفات بالرياض

يلجأ الكثيرون إلى شركة صيانة مكيفات، حيث يحتاج الجميع إلى المكيفات في ظل ارتفاع درجات الحرارة للحد من الحر، كما يلجأ الجميع الى المكيفات أيضا في فصل الشتاء.

ومما لا شك فيه أن استخدام التكييف يلزمه ضوابط في استعماله للحد من حرارة الجو وكذلك للحفاظ عليه من تسرب غاز التبريد أو تخلل المياه.

ويوجد تكييف الهواء في أماكن عديدة من منشآت سكنية أو أماكن العمل ومراكز التجارة والتسوق مثل المحلات وغيرها، ويستخدم كذلك في أماكن تحضير الأدوية والمستشفيات،حيث تستخدم المستشفيات مكيف الهواء لتنقية الهواء والحد من العدوى.

كما يستخدم مكيف الهواء في المزارع والمصانع و المختبرات، وكذلك يستخدم المكيف في السيارات وفي السفر الجوي حيث تستخدمه الطائرات لضبط حرارة الجو في سبيل راحة المسافرين تعرف على المزيد من الفاصيل على موقع انا انثى.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض نعرضها لكم نظرا لأهمية مكيف الهواء والحاجة الملحة لاستخدامه، و يتعرض مكيف الهواء إلى الأعطال لعدة أسباب ونعرضها في النقاط الآتية:

  • تسرب المياه داخل وخارج مكيف الهواء.
  • عدم تنظيف مكيف الهواء وترك الأتربة تتخلله.
  • تسرب الغاز.

وللحفاظ على مكيف الهواء يجب الحد من أسباب الأعطال مع ضرورة التواصل مع الشركات المتخصصة في صيانة المكيفات. وتعتبر شركة روائع للخدمات المنزلية أحد أبرز شركات صيانة المكيفات بالرياض، حيث تقوم الشركة بفحص مكيف الهواء وإصلاحه وصيانته وذلك بأفضل الأسعار والخصومات.

وتمتلك شركة روائع للخدمات المنزلية فريق عمل متخصص وعلى قدر كبير من الكفاءة لإصلاح أعطال المكيف وصيانته بدقة عالية ومهارة تحافظ على التكييف من حدوث أي تلف.

شركة صيانة مكيفات
شركة صيانة مكيفات

أسعار شركة صيانة مكيفات بالرياض

تقدم شركة روائع للخدمات المنزلية أقوى العروض والخصومات لعملائها، وسعر تنظيف 2 مكيف هو 200 ريال فقط، وكلما كان عدد المكيفات اكبر يحصل العميل على خصم، حيث أن سعر تنظيف من 3 الى 4 مكيفات 250 ريال.

وفي حال كان عدد المكيفات المراد تنظيفها من 5 الى 10 مكيفات، يكون سعر تنظيف المكيف الواحد 50 ريال.

وإذا زاد عدد المكيفات المراد تنظيفها عن 10 مكيفات، يكون سعر تنظيف المكيف الواحد 45 ريال.

وتخصص الشركة للعملاء رقما هاتفيا للتواصل مع الشركة وتحديد الأعطال والأشياء المراد تصليحها وصيانتها، كما تزود الشركة العملاء بشرح مفصل لتلقي استفساراتهم و اسعار الخدمات وأحدث العروض.

شركة صيانة مكيفات بمكة

يبحث الكثير من أصحاب المصالح والسيارات والبيوت وغيرها عن شركة صيانة مكيفات بمكة، في ظل زيادة ارتفاع درجات الحرارة، ومن المعروف أن ذلك الأمر يتطلب الخبرة والكفاءة ويتم على أيدي نخبة من المتخصصين في ذلك.

وتقوم شركة روائع للخدمات المنزلية بصيانة وإصلاح أعطال المكيفات، حيث تبدأ الشركة بفحص مكيف الهواء بدقة من كل جوانبه للوقوف على مصدر التسرب والعطل واصلاحه عن طريق نخبة من المتخصصين.

كما يتم فحص المكيف وتنظيفه بالكامل وتغيير الترموستات، وتضمن الشركة عدم حدوث أى تلفيات عند إصلاح مكيف الهواء حيث مكونات الاستبدال.

وتوفر شركة روائع للخدمات المنزلية للعميل ميزة طول عمر مكيف الهواء؛ وذلك لأنها تقوم باستبدال الأجزاء القديمة في المكيف بالأجزاء الجديدة وتفحص موتور المكيف وتقوم بصيانة وتنظيف المكيف بشكل كامل، مما ينعكس إيجابيا على عمر مكيف الهواء ويغني عن شراء مكيف جديد ويوفر المال.

شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

تنتشر المكيفات في المدينة المنورة وأصبحت جزء من اثاث المنزل، وتتعرض المكيفات للأعطال وتحتاج إلى صيانتها، ولذلك نعرض لكم شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة.

وتقوم شركة روائع للخدمات المنزلية بتلقي طلبات العملاء على مدار الساعة وتمتلك نخبة من الخبراء والمتخصصين في كشف الأعطال وإصلاح مكيف الهواء، فضلا عن تنظيف المكيف كاملا بالطريقة الأكاديمية.

وتقدم الشركة عقود الضمان للعملاء وذلك حتى تنال ثقتهم التي تعرف بها الشركة منذ إنشائها، كما توفر الشركة فرص التواصل مع خدمة العملاء لمتابعة حالة مكيف الهواء الذي تم إصلاحه، وتحديد أعطال أي مكيف هواء والخدمة المرادة ومعرفة الاسعار و العروض.

وتقدم شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة ميزة كبيرة وهي ميزة توفير المال، حيث تعمل على تقليل استهلاك المكيف للكهرباء بنسبة 40%، فضلا عن أن حالة المكيف تكون مشابهة للمكيف الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى