خدمات سعودية

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض هي المكان الوحيد القادرعلى التعامل مع كافة مشاكل تسربات المياه لديك في المبنى والتعامل معها بأسرع وقت ممكن مع تقديم كافة أنواع العزل المناسب للمبنى وكذلك المناسب من حيث التكاليف مع أفضل عمالة فنية مدربة على أعلى مستوى من الاحترافية وهذا ماسنتابعه على موقع انا انثى.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

طريقة معرفة تسرب الماء لا تتم بشكل محترف سوي من خلال شركة كشف تسربات المياه بالرياض محترفة من خلال البحث عن تسربات المياه في المنزل بطريقة دورية من خلال عدة طرق أهمها كالتالي:

  • أولاً يتم كشف تسربات المياه من خلال فريق متخصص تابع إلى الشركات يتمتعون بأعلى درجة من الكفاءة والاحترافية مع الخبرات التي تساعد في التخلص من تسريبات المياه بشكل نهائي، بواسطة أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية.
  • ثانيا ويمكن اكتشاف أن كانت هناك تسريبات من خلال عداد المياه، وذلك لأن العداد يعبر عن استهلاك المياه، فهو يوضح لك أن كانت هناك زيادة في كمية المياه المستهلكة ونقصها، وعندما يسجل العداد قراءة على حدوث زيادة في استهلاك المياه عن الطبيعي يكون هناك تسريب.
  • ويتم ذلك من خلال القيام بغلق جميع الصنابير ومحابس المياه مع الحرص التام على عدم فتحها حتى يتم الانتهاء من تسجيل  قراءة عداد المياه، ثم يتم تكرار الأمر مرة أخرى بعد نحو 60 دقيقة من غلق المحابس والحنفيات.
  • يكون ثبات قراءة عداد المياه في كل مرة دليل على عدم وجود تسريبات في المياه، أما عندما تكون القراءة في المرة الثانية أعلى من قراءة المرة الأولى فذلك يعني أن هناك تسريبات للمياه ولابد من اتخاذ اللازم لحل المشكلة.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

كشف تسربات المياه

كذلك هناك طرق أخرى لمعرفة بواسطة شركة عزل خزانات بالرياض للتأكد إن كانت هناك تسربات في البيت أم لا وذلك على النحو التالي:

  • أولا في حالة كان تسرب المياه ناتج عن جهاز السخان فسوف تظهر في شكل بلل يكون على أنبوب توصيل الماء الساخنة.
  • بالنسبة إلى حدوث تسربات في المراحيض فسوف تظهر عن طريق ملاحظة صندوق الطرد وذلك للتأكد من وجود تسريبات مياه أما تسريب الخزانات فسوف تظهر عند وجود رشح يكون على جدران الخزان وذلك من الخارج .
  • أما في حالة الخزانات المدفونة فيتم التأكد من خلال حدوث فقد في كميات كبيرة تفوق معدلات الاستهلاك الطبيعية، بالإضافة إلى أن تسريبات المياه في المواسير تظهر على شكل بقع كبيرة من المياه وتكون باللون الداكن وذلك علي الجدران أو على الأسقف.

شاهد أيضا :

 

 

طريقة تركيب العزل المائي للحمام

كذلك تقدم شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة طريقة تركيب العزل المائي للحمام على النحو التالي:

  • أولا لابد من سد الخشب الموجود في أسقف الحمامات، ثم تثبيت المواسير الموجودة داخل الحمامات جيداً ويمكن استخدام مواسير تكون من نوع الأكواثيرم مع مراعاة اتجاه الخشب.
  • كذلك ينبغي عدم اصطدام المواسير مع أي باب أو نافذة في الحمام مع  مراعاة ارتفاعات مواسير الحمام عن الأرض حيث تكون تلك الارتفاعات بمقدار 10 سنتيمتراً مع وجود طبقة من المحارة.
  • ويتم كذلك وضع طبقة تكون من مادة البيتومين في كل جوانب وأركان الحمامات، كذلك تميل المواسير الخاصة بالصرف ميل خفيف من أجل إخراج المياه من داخل الطبقة الإسمنتية.
  • كما يتم تجميع المياه التي تسربت قبل بدأ عملية تركيب السيراميك مع وضع مصفاة  شكل الدائرة في الحوائط.

في النهاية قدمنا أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض واهم الخدمات التي يتم تقديمها وكذلك مميزات وفوائد العزل بكافة أنواعه المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى