منوعات انثى

لهذه الأسباب ماجيستي باي أفضل فرص الاستثمار بالعين السخنة

ماجيستي باي أفضل فرص الاستثمار بالعين السخنة الآن

ماجيستي باي؛ في القريب العاجل لن تصبح منطقة العين السخنة مدينة ساحلية فقط لقضاء العطلات السريعة بل سيمنحها قربها الشديد من العاصمة الإدارية ومشاريع الدولة من ميناء العين السخنة ومنطقة الجلالة أهمية خاصة، مما يجعل الاستثمار بها اليوم أفضل من غدًا بعد زيادة الطلب عليها، كما أنها منتجع ساحلي رائع مع شواطئها الفيروزية الساحرة، ومن أهم فرص الاستثمار بالعين السخنة هو منتجع ماجيستي باي الجلالة Majesty Bay، لأسباب عديدة سنتناولها في هذه المقالة عبر موقع أنا أنثى.

موقع استراتيجي على البحر مباشرة

تقع ماجيستي باي في موقع ممتاز مباشرة على ساحل البحر وهو شيء نادر في العين السخنة، كما تبتعد 15 دقيقة عن بوابة السخنة، ويفصل ماجيتسي باي عن منتجع الجلالة الشهير1 كيلومتر، كما تبعد القرية مسافة ساعة ونص عن القاهرة و 50 دقيقة عن العاصمة الإدارية.

موقع ماجيستي باي
موقع ماجيستي باي

تصميم يوناني مميز لوحدات ماجيستي باي

سيأخذك تصميم قرية ماجيستي باي في جولة على شواطئ اليونان مع الاستمتاع بجو العين السخنة الدافئ وجمال البحر الأحمر، حيث تم بناء القرية بتصميم على الطراز اليوناني المتناغم مع الطبيعة، حيث يجمع بين الأزرق والأبيض للمباني، مما يعطي إحساس بالراحة والبهجة في آن واحد.

مساحات ذكية لشاليهات ماجيستي باي

حرصت شركة لاسيرينا الخبيرة في بناء المنتجعات الساحلية، على الخصوصية والراحة داخل القرية، فهي تمتد على مساحة 6,5 فدان على البحر مباشرة، وتضم 160 وحدة فقط مكونة من دور أرضي وحديقة ودورين بالإضافة إلى رووف، كما تطل جميع شاليهات ماجيستي باي Majesty Bayعلى البحر مباشرة، وتبدأ مساحات الشاليهات من 90 متر مربع إلى 220 متر مربع.

أسعار ماجيستي باي الجلالة التنافسية

تعتبر أسعار شاليهات ماجيستي تنافسية تبدأ من 1,600,000 جنيه مصري وحتى 5,500,000 جنيه مصري، كما أتاحت شركة لاسيرينا أنظمة تقسيط مريحة تبدأ من 10% مقدم، مع فترة تقسيط 8 سنوات، كما سيتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب كامل سوبر لوكس في عام 2026.

استمتع بإجازة رائعة مع خدمات ماجيستي باي

تعتبر شركة لاسيرينا خبيرة في بناء المنتجعات الساحلية تعي جيدًا ما يطلب المصيف من خدمات للاستمتاع بإجازته، وتعتبر الخدمات الترفيهية مهمة للغاية لدي الشركة لراحة وسعادة عملائها ومن هذه الخدمات مساحات خضراء شاسعة، الرياضات البحرية والترفيهية، ممرات مخصصة للجري وركوب الدراجات، المطاعم والكافيهات، سوبرماركت، مرسى لليخوت، وحديقة مائية وتلفريك، حمامات السباحة المتعددة، جراجات، بنظام أمن مزود بأحدث الأجهزة، مسجد عصري.

شركة لاسيرينا خبيرة المنتجعات الساحلية

تعتبر شركة لاسيرينا العقارية المنفذة لمشروع ماجيستي باي Majesty Bay، عملاقة صناعة المنتجعات الساحلية فمشاريع الشركة في شرم الشيخ، والعين السخنة وعيون موسى، علامات مضيئة في تاريخ الشركة، كما ساهمت جودة هذه المشاريع في حصول الشركة على ثقة العملاء والمستثمرين، ونجحت لاسيرينا منذ تأسيسها عام 2007 في إعمار نحو 2.5 مليون فدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى