منوعات

مركز صيانة يونيون اير المعتمد

شركة يونيون اير الصيانة والتصليح

يعتبر مركز صيانة يونيون اير من أهم مراكز الصيانة المعتمدة الموجودة في مصر، حيث أنه يقدم الخدمات على أعلى معايير الجودة، كما يتم تقديم قطع غيار أصلية من الشركة لن تجدها في أي مكان آخر، تتكون الشركة من فريق مدرب على أعلى مستوى على أيدي مهندسين ومتخصصين في هذا المجال، ذات خبرة أكثر من ثلاث سنوات، يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الخط الساخن يونيون موبايل 01062000763 ، سوف يتم إرسال الفريق في أقرب وقت وهو ما نوضح باستفاضة فيما يلي من خلال منصة انا انثى.

مركز صيانة يونيون اير
شركة يونيون اير الصيانة والتصليح

شركة يونيون اير الصيانة والتصليح

 يعمل فريق الدعم الفني الموجود في الشركة ومهندسين الصيانة على صيانة جميع أنواع الشاشات، الثلاجات، الغسالات، الفريزرات، التكييفات، وجميع أنواع الأجهزة المنزلية، حيث أنه تتميز الشركة بخبرتها الطويلة في هذا المجال.

بالإضافة إلى أن الصيانة يكون معها ضمان لمدة سنة على الأقل، يتم تحديد مدة الضمان على أساس المشكلة أو كبر العطل، كما يمكنك فحص عمل السخان أو المكيف في نفس الوقت الذي يتم فيه إصلاح جهاز آخر.

وبالتالي لن يتواجد أي جهاز في منزلك معطل لفترة طويلة عند اللجوء إلى مركز صيانة يونيون اير، حيث يوجد حلول لجميع المشاكل والأعطال بداخل الشركة، يمكنك الآن حجز موعد مع الشركة، وسوف يتم إرسال فريق لك.

يقوم فريق العمل بجميع أعمال الصيانة الخاصة بالمكيفات وإصلاحها حيث أنهم يقوموا بالآتي :-

  • غسل المكيفات بمواد كيميائية يتم غسلها من الداخل والخارج بأفضل أنواع المنظفات ومواد الغسيل، من أجل تنقية الفلاتر، وأن يكون الهواء الخارج من المكيف هواء نقي.
  • كما يتم فحص المكيف بشكل مستمر من أجل التأكد من سلامته، وأنه يعمل قبل حدوث أي عطل.
  • يعمل الفريق على فك المكيف ثم تركيبه عند التعطل عن العمل.
  • يتم ذلك بأقل التكاليف على الرغم من تقديم الخدمات بأعلى مستوى.
  • وبعد انتهاء العمل يتم تقديم الوعي الكافي، من أجل الحفاظ على المكيف وعدم تعرضه بالعطل مرة أخرى.

الخط الساخن يونيون موبايل 01062000763

يمكنك التواصل مع رقم الخط الساخن يونيون موبايل 01062000763، وهو الخط الخاص بشركة يونيون ايى للصيانة، يتم الرد على العميل في أقرب وقت كما يتم الإجابة على جميع الاستفسارات والاسئلة الخاصة به، بمجرد التواصل مع الشركة.

وبالتالي لن تتعرض إلى مأزق تعطل الجهاز المنزلي الرئيسي في منزلك بعد الآن، حيث يمكنك التواصل مع الشركة، وسوف يصلك الفريق في أسرع وقت، وسيتم إصلاح الجهاز، وتوفير ما يحتاجه من خلال فريق الدعم الفني الخاص بالشركة.

فبالتالي إذا كان لديك غسالات، بوتاجازات، ثلاجات و أي جهاز منزلي، يحتاج إلى الصيانة، ما عليك سوى التواصل مع رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة، الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وسوف تصلك الشركة إلى أي مكان.

يتم تقديم جميع الخدمات مقابل أسعار مناسبة جداً، حيث أن الشركة تقدم العديد من العروض والتخفيضات بشكل مستمر على مدار السنة.

صيانة ثلاجات يونيون اير

 تتعرض الثلاجات إلى العديد من الأعطال عند عدم المحافظة عليها واستخدامها بشكل خاطئ، حيث يتم وضع الكثير من الأغذية في الثلاجة، وبالتالي فأنت تحملها فوق طاقتها، وبالتالي تكون معرضة للعطل، لذلك يمكنك التواصل مع شركة صيانة ثلاجات يونيون اير، وسوف يقدم لك الدعم الفني مجموعة من النصائح التي لابد من السير عليها بعد إصلاح الثلاجة كي لا يتكرر العطل مرة أخرى.

حيث تعتبر صيانة ثلاجات يونيون اير من أكثر الأشياء المكلفة بالنسبة لصيانة الأجهزة المنزلية الأخرى، وبالتالي فإنه لابد من الحفاظ عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى