منوعات

مشاريع نجيب ساويرس

من هو نجيب ساويرس

تعتبر مشاريع نجيب ساويرس هي من أهم أعمال ريادة الأعمال الموجودة في مصر، لأنه أبدع في تحويل البقاع إلى عوامل متكاملة، تم ذلك على معايير جديدة من الحياة العصرية، بالإضافة إلى معايير عالمية في كل التفاصيل، حيث قام باختيار أماكن استراتيجية في مصر بعناية شديدة، من أجل إنشاء أهم المشاريع السكنية الموجودة في الساحة العقارية، وقد تم الكشف عن ملامح من مسيرة نجيب ساويرس منذ مسيرته التعليمية، وحتى أن أصبح من أهم أثرياء العالم، والذي تصل ثروته إلى خمسة مليار دولار ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابع ما يلي من خلال منصة انا انثى.

مشاريع نجيب ساويرس
مشاريع نجيب ساويرس

من هو نجيب ساويرس

يعتبر نجيب ساويرس هو من أهم رجال الأعمال المشهورين في مصر، وقد اشتهر في مجال الأعمال التجارية والعقارات، ولد عام 1955 م، في محافظة سوهاج، وقام ببدء المسيرة الفنية له في عام 1987 م، نشأ في عائلة من أغنى العائلات في مصر، حيث أن لهم مكانة كبيرة في الاقتصاد المصري، حصل على بكالوريوس الاقتصاد الهندسي في جامعة ستانفورد، وقد حصل على الماجستير في علوم الإدارة في المعهد الفيدرالي للتكنولوجيا.

وقد أسس أباه شركة أوراسكوم العقارية، وقام نجيب بتأسيس مجموعة من كمبوندات مصر والمشاريع السكنية الأشهر في مصر، منها كومباوند الأبراج السكنية في مدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى العديد من المشاريع العقارية الأخرى، حيث أنه يمتلك أكثر استثماراته في قطاع السياحة والمقاولات، وفي عام 2023، أصبح من ضمن أغنى 500 رجل أعمال في جميع أنحاء العالم، حيث وصلت ثروته إلى أكثر من 5 مليار دولار.

مشاريع نجيب ساويرس
من هو نجيب ساويرس

مشاريع نجيب ساويرس

أصبح نجيب ساويرس من أهم رواد الأعمال بمصر، لما له من بصمة بارزة في مجموعة من القطاعات، مثل قطاع البناء، الاتصالات، الترفيه، السياحة، والعديد من القطاعات الأخرى، كما له دور كبير في قطاع التطوير العقاري بمصر، حيث طور العديد من المشاريع العقارية الأهم في مصر.

أبراج زيد الشيخ زايد من أهم مشاريع نجيب ساويرس في عالم العقارات، يقع في وسط مدينة الشيخ زايد، تم إقامته على مساحة قدرها 165 فدان، ويوجد حوله مساحات كبيرة من المساحات الخضراء، حيث تم تأسيس حديقة مركزية على مساحة 60 فدان، بواسطة شركة أورا العقارية، من أجل توفير بيئة صحية ومريحة.

إذا كنت تريد امتلاك وحدة سكنية في مشاريع نجيب ساويرس العقارية، تقدم شركة أورا العديد من خيارات الدفع المالية، حيث يمكنك امتلاك تلك الوحدة مقابل دفع مقدم 5%، و تقسيط يصل إلى 8 سنوات، وسوف تحصل على تجربة خالية تماماً من العناء، فهي فرصة لجميع الأشخاص الذين يحلمون بحياة راقية وحصرية في أحد أهم المشاريع الموجودة في مصر.

مشاريع نجيب ساويرس
كمبوند زيد إيست

كمبوند زيد إيست

هذا الكمبوند هو من أحدث مشاريع نجيب ساويرس، فهو قفزة نوعية في عالم العقارات، كما يتميز الكمبوند بموقعه، الذي يتميز بالرقي والرفاهية، حيث يقع في التجمع الخامس، يمر مباشرة في الطريق الدائري، يجمع بين الرقي والفخامة، كما أنه يتضمن جميع الخدمات الأساسية، ويمكنك الوصول إليه بكل سهولة.

يضم كومباوند زيد إيست العديد من الوحدات السكنية التي تناسب جميع الطبقات، حيث يحتوي على بنت هاوس، الدوبلكس، التاون هاوس، الفلل، التوين هاوس، الشاليهات، حيث أن مساحة المشروع تبلغ حوالي 400 فدان، كما استطاعت الشركة، توفير جميع الخدمات والمرافق من خدمات ترفيهية وتسويقية وعيادات طبية وغيرها من الخدمات الترفيهية والأساسية.

نظراً لتسهيل عملية الشراء، كما أن كومباوند زد إيست يوفر لك نظام دفع مريح، بدون مقدم، ويصل نظام التقسيط إلى تسع سنوات، وهذا يوفر لك فرصة من أجل امتلاك وحدة سكنية في إحدى مشاريع نجيب ساويرس العقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى