خدمات المحمول

نت مجانى فودافون

نت مجانى فودافون هو ما يبحث عنه أصحاب شبكات فودافون فهناك الكثير من الأكواد السرية التي من خلالها تستطيع أن تقوم بشحن فودافون مجانًا وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة، ولكن عند إدخال هذه الأكواد سوف تستمر لمدة صلاحية معينة وبعد ذلك سوف يتم إلغاء خاصية الأكواد، كما أن هذه الأكواد تكون الحل الوحيد في حالة انتهاء الرصيد الخاص بك في وقت حرج وتريد استخدام الرصيد في أمر ضرورى، فهذه الأكواد تساعدك في حل المشكلة ومن خلال هذا المقال سوف نعرض جميع الأكواد السرية من أجل شحن النت بكل سهولة.

طريقة تشغيل الإنترنت المجاني لعملاء فودافون

توفر شركة فودافون تطبيق مجاني لجميع عملائها وهو تطبيق أنا فودافون الذي يوفر لك الكثير من الميجات المجانية، ومن خلالها سوف تستطيع فتح الإنترنت بكل سهولة كما أنه لا يحتاج إلى أى رسوم أو شروط من أجل الحصول عليها، ولكن عند فتح التطبيق وإدخال الكود سوف تحصل على الميجا مباشرًة، ومن خلال التحديث الجديد لتطبيق أنا فودافون يمكنك الآن الحصول على ألف ميجا بايت لذلك أصبح الإقبال على هذا التطبيق كبير خلال هذه الفترة.

طريقة الحصول على إنترنت مجانى

يمكنك الحصول على نت مجاني فودافون بكل سهولة من خلال هذه الخطوات الآتية:

  • في البداية قم بتحميل تطبيق Ana Vodafone من خلال متجر بلاي على هاتفك الجوال بكل سهولة.
  • بعد ذلك قم بفتحه ووضع رقم الهاتف والتسجيل به.
  • ثم إضافة الأكواد من خلاله أو أضافة هذا الكود Myin5ssG فهذا الكود يمكنه أن يمنحك 200 ميجا بايت في حالة إذا لم تكن تمتلك أى أكواد أخرى بالإضافة إلى أن هناك أكواد تمنحك أكثر من ذلك.
  • أيضًا يوفر لك تطبيق أنا فودافون خدمة إدخال أكواد مختلفة طوال اليوم وسوف تحصل على ميجا بايت عدة مرات خلال اليوم الواحد.
  • يقوم تطبيق أنا فودافون بعمل سحب شهرى يصل إلى قمية عشرة آلالاف جنيهًا مصريًا نقديًا في حالة استخدام هذا التطبيق بشكل مستمر سوف يحسن من فرص الحصول على هذا السحب.

الحصول على أكواد نت مجانية لعملاء فودافون

من خلال هذه الفقرة سوف نعرض لكم أهم الأكواد المجانية التي من خلالها سوف تستطيع الحصول على الكثير من الميجا بايت المجانية خلال اليوم:

  • يعتبر من أهم الأكواد المجانية الهامة في تطبيق أنا فودافون هو برومو كود tablet فهذا الكود يعطيك أكثر من 600 ميجا بايت في اليوم أثناء إدخاله مباشرًة.
  • كما إنك في حالة تحميل تطبيق أنا فودافون على الهاتف المحمول الخاص بك لأول مرة سوف تستطيع الحصول على ألف ميجا بايت.
  • كما إنك في حالة متابعة تطبيق أنا فودافون بشكل مستمر سوف تستطيع معرفة العروض التي يقوم بتوفيرها وقد تصل العروض إلى عشرة آلالاف ميجا بايت عند وضع الأكواد الخاصة بهذه العروض.
  • وأيضًا عند استخدامك عجلة الحظ الموجودة في تطبيق أنا فودافون سوف تحصل على أكواد مجانية تصل إلى حوالى ألفين ميجا بايت.
  • كما أنك سوف تستطيع تبديل الأكواد الخاصة بك مع أصدقائك من أجل الحصول على الكثير من الميجا بايت هدية لكلًا منكم.
  • أيضًا من خلال البحث في هذا التطبيق سوف يمنحك أكواد يومية من خلال تستطيع الشحن بكل سهولة.

والآن نكون انتهينا من هذا المقال الهام الذي كان بعنوان نت مجانى فودافون الذي تحدثنا فيه بشكل كبير عن طريق الحصول على الإنترنت المجاني وعرضنا لكم أهم الأكواد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى