منوعات انثى

واجهات حجر هاشمي

مقاول حجر هاشمي

أصبحت واجهات حجر هاشمي من أشهر أنواع واجهات الأحجار بمصر، يتميز الحجر الهاشمي بالقوة والصلابة وتحمل ظروف المناخ، يتميز بشكله وألوانه الساحرة، يكفي أن تلك الواجهات مختلفة عن الواجهات العادية، سواء واجهات السيراميك أو الرخام أو غيرها من الأنواع الأخرى، والحجر الهاشمي له العديد من المميزات التي لا حصر لها، والتي سوف نتعرف على بعض واجهات حجر هاشمي في هذا المقال على موقع انا انثى، لأن هذا الحجر يجب أن يأخذ حقه في صناعة الواجهات.

واجهات حجر هاشمي

تتميز واجهات حجر هاشمي بالعديد من المميزات والتي سوف نتعرف عليها في السطور التالية :-

  • تحمي الجدران من التآكل والتدهور، لأنها تقاوم الظروف المناخية وعوامل الرياح.
  • يتميز الحجر الهاشمي بلونه الأصفر الجميل الذي يريح العين بدرجاته المتنوعة.
  • مع مرور الأيام تشعر أن هذا الحجر يزداد جمال.
  • يقاوم هذا الحجر السيول، الرياح، الرطوبة، الغبار وغيرها من العوامل الجوية.
  • يتميز الحجر بأن له تاريخ طويل مع أجدادنا، حيث يوجد الكثير من المعابد التي زينت بهذا الحجر.
  • يعتبر الحجر الهاشمي متميز بشكل كبير عن أنواع الحجر الأخرى.
  • أهم ما يميزه أنه يعتبر عازل حراري، حيث أنه يستخرج من الأرض.
  • يتم استخدامه في زخرفة واجهات الفيلات والمنازل، وهذا يضفي على المظهر الخارجي قيمة معمارية فاخرة.
  • هذا الحجر متطور يتميز بقوته وصلابته وعدم امتصاصه للحرارة.
  • يتم استخدامه في نطاق واسع في تزيين واجهات المنازل.
  • ذلك الحجر يتميز بتعدد ألوانه وتميزها عن بعضها البعض، يتميز بأن ألوانه خشنة ولينة.
  • يتم استخدامه على نطاق واسع نظراً لتنوعه.
واجهات حجر هاشمي
واجهات حجر هاشمي

مقاول حجر هاشمي

عند تشطيبك لمنزلك لا بد أن تستعين بمقاول حجر هاشمي، وذلك عندما تريد القيام بتزيين المنزل، هذا المقاول يوفر عليك المجهود والوقت والمال، هذا المقاول يساعدك في اختيار كل ما هو أفضل لمنزلك، سواء كان نوع الحجر أو طريقة تركيبه وشكل التصميم، لا بد أن يكون المقاول لديه خبرة سابقة في تلك الأعمال، ويمكنك الإطلاع على مشاريعه السابقة.

يمكنك الاتفاق مع المقاول قبل القيام بالعمل على الأسعار، هذا المقاول يمكنه حل جميع المشاكل المتعلقة بالعمل خلال المشروع، فهو الذي يكون مسؤول عن القيادة، التخطيط، التنفيذ، الاشراف والتفتيش على المبنى، فهو يعتبر من يتحمل المسؤولية من بداية المشروع وحتى نهايته، وفكرة المقاول نفسها تحمل راحة كبيرة لمالك البناء، فهو يتسلم البناء جاهز من المقاول بعد أن يتم تشطيبه.

واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي

هذا الحجر له مميزات واستخدامات عدة، حيث يعتمد عليه مصممي الديكور في عملهم، ودائماً ما يتم استخدام واجهات حجر هاشمي ابيض ازازي من أجل تشطيب واجهات القصور، الفلل والمنازل، حيث أنه أهم ما يميزه هو اللون الأبيض الذي يتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى أنه مريح للأعصاب، يكفي أنه يعزل الحرارة الشديدة في الصيف.

يعتبر هذا النوع من الأحجار، هو أكثر الأنواع المرغوب فيها من العملاء، نظراً إلا أنه لا يمتص الحرارة، وبالتالي لن يكون المنزل من الداخل حار جداً في الصيف، نظراً إلا إن هذا الحجر لا يسمح للحرارة من العبور بداخله.

لكن يعتبر العيب الوحيد في هذا الحجر أنه يعتبر أقل كثافة، وأقل قوة وصلابة من الحجر الهيصم، وبالتالي فإنه يتم استخدام الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي عن هذا النوع.

في الختام، واجهات حجر هاشمي له الكثير من المميزات، يكفي أنه يجعل المنزل من الخارج مختلف عن المنازل التي تحيط به، بالإضافة إلى المميزات العديدة التي لا يمكن حصرها، وبالتالي يمكنك استخدامه في واجهات منزلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى