منوعات انثى

أفضل وأرقى 10 من مطاعم الإمارات

يوجد العديد من مطاعم الإمارات وخاصة المطاعم التي تكون متخصصة في المشويات وخلال المقال سوف نوضح أهم التفاصيل عن مطعم  كباب اربيل جميرا دبي وخاصة أن هذه المطاعم يكون لها أصول عربية غير إماراتية خلال المقال سوف تجد مجموعة من أهم المعلومات عن المطاعم في الإمارات.

كباب اربيل جميرا دبي

المطبخ العراقي له شهرة كبيرة في الإمارات ويعتبر من أشهر المطابخ الغربية وهذا يرجع إلى العديد من الاكلات المميزة التي يتم إعدادها باستخدام مجموعة من التوابل الشرقية أو التوابل الغربية التي تعطي مذاق مميز، كما وصلت شهرة مطعم كباب اربيل جميرا دبي إلى العالمية وكل هذه الأمور جعلته في الواجهة الاولى والمفضلة العديد من الأشخاص وهذا يرجع إلى أنه يوفر مجموعة من الاكلات العراقية والتراثية

افضل مطاعم الشارقة

يوجد مجموعة من المطاعم المتنوعة في الشارقة ومن بين افضل مطاعم الشارقة:

١- مطعم كريسول: يعد من أهم المطاعم التي تكون مشهورة في الشارقة ويكون اهتمامها الاول والاخير هو المطبخ الأمريكي، ومن ضمن مميزات المطعم:

  • المطعم يوجد به العديد من الأطباق التي تجمع بين العديد من النكهات والتوابل المختلفة.
  • يعد من ضمن المطاعم التي تقدم الطعام على هيئة وليمة.

٢- مطعم الصنوبر: من أهم وأعرق المطاعم التي تم تأسيسها في الشارقة كما أنه يعد من أقدم المطاعم المتخصصة في تقديم مجموعة من الأطباق والوجبات المختلفة والتي تكون خاصة بالمأكولات البحرية.

٣- مطعم زهرة الليمون: من ضمن المطاعم النباتية التي يوجد لها العديد من الفروع المختلفة في كل مناطق الخليج، كما أن المطعم تمكن من تقديم عجة البيض بالإضافة إلى مناقيش الزعتر و الكبة المحشية.

 مطاعم برايفت بالكويت

يوجد العديد من مطاعم برايفت بالكويت والتي تكون من أجمل وأرقى الأماكن في الكويت ومن ضمن هذه المطاعم’:

  • مطعم التسيمو: يتميز هذا المطعم بالاجواء الهادئة مع وجود عدد كبير من الزبائن بشكل يومي كما أن المطعم يقدم مجموعة من أشهى الوجبات الإيطالية منها البيتزا، كما يقدم مجموعة من أهم الأكلات الطازجة، ويكون المطعم مناسب مع التجمعات إلى حد ما.
  • مطعم جاماوار الهندي: يعد من أهم المطاعم الموجودة في الكويت والذي يقدم مجموعة من أشهى الوجبات التي يتم صنعها باستخدام أشهر التوابل، ويتميز بوجود مجموعة من الديكورات الهادئة والتي تكون مناسبة للأجواء العائلية وغير مزعجة.
  • مطعم ماكي للمأكولات اليابانية: يعشق العديد من الأشخاص المأكولات النباتية المميزة لذلك وقتها لا بد من الذهاب الى مطعم ماكي والذي يقدم مجموعة من افخم الاكلات المميزة كما يتميز بالأمور التالية:
  • يمنح المطعم كل الزبائن قدر كبير من الخصوصية حيث أنه تجد مجموعة من الطاولات المخصصة من أجل الجلوس تكون متباعدة عن بعضها البعض مما يوفر أجواء من الخصوصية للزبون.
  • كما أن فريق العمل في المكان يكون مهتم بالنظافة إلى حد ما على أعلى مستوى وبمجرد دخول الحمامات سوف تجدها نظيفة ومعقمة، كل الاجواء في المطعم تكون هادئة ومناسبة لزوجين جديدين، لذلك الأمر يستحق التجربة.
  • كل من في المكان يسعون بشكل دائم من أجل الحصول على زيون على أعلى مستوى من الخدمات ويستمتعون بشكل كبير الزيارة في المطعم.
  • المكان يحتوي على موسيقى هادئة تعمل طوال اليوم وهذا يوفر الشعور بالراحة أثناء الجلوس في المكان، ويكون عنوان المطعم: شارع السور، برج جاسم، مدينة الكويت، الكويت، أما أوقات العمل: من 12:00 مساءًا إلى 11:00 مساءًا، ويكون رقم الهاتف: +96522901010
  • مطعم أوليو: يكون من المطاعم الجذابة ويقدم العديد من المأكولات الإيطالية، كما يقدم مجموعة من المشروبات الباردة التي تكون مصنوعة من الفاكهة الاستوائية والمشروبات الساخنة المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى