منوعات

برومو كود فودافون | 10 مزايا احصل عليها من شركة فودافون

برومو كود فودافون، إحدى المزايا التي تقدمها شركة فودافون لعملائها المميزين، الذين يرغبون في الحصول على هدايا مجانية من فودافون مثل الميجابايتس لتشغيل الإنترنت خاصة مواقع التواصل الاجتماعي، مع مزايا المكالمات المجانية والفليكسات لتشغيل خدمات الباقات المختلفة، لذلك فإن هناك مزايا للحصول على برومو كدود فودافون، وهذا ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال هذا المقال.

مزايا الحصول على برومو كود فودافون

برومو كود فودافون، عبارة عن رمز خاص من شركة فودافون للحصول على هدايا ومزايا عديدة من اهمها الميجابايتس والفليكسات من فودافون لتشغيل الباقات المختلفة، وهذا الكود يتم تشغيله عبر تطبيق أنا فودافون الذي يجب تحميله على الهاتف المحمول.

برومو كود فودافون
برومو كود فودافون

برومو كود فودافون له العديد من المزايا التي يمكنك اكتشافها عند الحصول على هذا البرومو كود، لكننا نعرض بعض هذه المزايا حتى نشجعك للحصول عليه وتشغيله والاستفادة من الميجابايتس والفليكسات والجوائز والهدايا المجانية من فودافون.

وهذه هي أهم مزايا برومو كود فودافون اليوم:

  1. مشاركة برومو كود فودافون اليوم بعد الحصول عليه مع الأصدقاء والعائلة والأقارب، وذلك للاستفادة من مزايا هذا البرومو كود خاصة في: هدايا مجانية – جوائز ومكافآت من شركة فودافون – ميجابايت مجانية لتشغيل الإنترنت – فليكسات مجانية عبر باقات فودافون – مكالمات ورسائل مجانية.
  2. يمكنك الحصول على صلاحية الميجابايتس بشكل يومي لتشغيل خدمات الإنترنت، وقد تكون الميجابايتس مجانية بصلاحية تصل إلى أسبوع مع التجديد لهذه الهدايا بعد الحصول على برومو كود فودافون اليوم.
  3. تتراوح بعض الأكواد التي تمنح العملاء ما بين الحصول على 50 – 300 ميجابايتس بشكل يومي أو أسبوعي، وذلك لتشغيل بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستجرام – تويتر – فيسبوك – سناب شات وغيرها من مواقع السوشيال ميديا.
  4. يمكنك الحصول على برومو كود فودافون اليوم به الكلمات التالية: Vodafone أو Liverpool وغيرها من الكلمات وتشغيل هذه الأكواد عبر تطبيق أنا فودافون وربطها برقم شريحة الهاتف المحمول الخاصة بك من فودافون والحصول على الهدايا التي منحها هذه الأكواد.
  5. صلاحية الأكواد تصل إلى 9 أيام في بعض الأحيان، وقد تصل إلى أكثر من ذلك في بعض الأحيان عندما تقرر شركة فودافون تمديد صلاحية أكواد العرض للميجابايت وتشغيل الإنترنت المجاني.
  6. الحد الأقصى للحصول على الميجابايتس المجانية عند تفعيل برومو كود فودافون اليوم، هو 1 جيجا إنترنت في بعض الباقات، مع عروض وخصومات عند الشحن والاشتراك في الباقات المختلفة تصل إلى 50 % أحياناً من شركة فودافون.
  7. برومو كود فودافون 500 ميجا، عبارة عن كود خاص من شركة فودافون، خصصته الشركة من أجل العملاء والحصول على 500 ميجا إنترنت مجانية وتشغيلها للباقات عبر ربط رقم الهاتف بتطبيق أنا فودافون بعد تحميله، وهو من الأكواد المميزة.
  8. هناك خدمة معرفة الرصيد المتبقي من الميجابايتس المجانية أو رصيد استخدام الفليكسات لتشغيل مواقع التواصل الاجتماعي من الكود، وذلك عبر الاتصال على الرمز *200# من تطبيق أنا فودافون وعلى الفور يتم معرفة الرصيد المتبقي من هدايا برومو كود فودافون المجاني.
  9. يمكنك الحصول على هدايا مجانية أكثر عندما تشارك هذه الأكواد مع أكثر من صديق، وهذه ميزة مجانية من شركة فودافون للعملاء الذين يحصلون على هذه الأكواد.
  10. تشغيل تطبيقات الموسيقى مجاناً عندما تحصل على برومو كود فودافون 500 ميجا، وهذه ميزة إضافية تقدمها فودافون في بعض التطبيقات التي تشغل الموسيقى.

هذه هي أفضل مزايا برومو كود فودافون 2023، التي تقدمها شركة فودافون لعملائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى