منوعات انثى

شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات

أنواع حجر الواجهات وماهي أسعارها؟

تعتبر شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات من أفضل الشركات في مصر، حيث يعمل بها  الكثير من المتخصصين في تشطيب الواجهات وليس هذا فقط بل الشركة مختصة في تركيب اللإنترلوك وفي الديكور الداخلي وخدمات مختلفة أخرى، والشركة تعرف بإتقانها للعمل والمصداقية، ومن أشهر الأحجار التي يتم استخدامها في تشطيب الواجهات هو الحجر الهاشمي، والذي يتوفر منه أنواع عديدة ويتم اختيار النوع على حسب رغبة العميل، ومن مقالنا التالي على موقع انا انثى سنتحدث عن كل مايدور بخاطركم.

أنواع حجر الواجهات وماهي أسعارها؟

 يتوفر الكثير من أنواع حجر الواجهات وأسعارها التي تستخدمها شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات ومن التالي سوف نوضح بعض أنواعها:

  • حجر هاشمي هيصم:

يعد هذا النوع من أكثر الأنواع استخدامًا في تصميم الواجهات، فهو له شكل جذاب ويتميز بمقاومته لكافة عوامل التعرية الخارجية كما أنه صلب ومتين وله عمر طويل، لذا فإنه أنسب نوع يمكنك استخدامه.

  • حجر هاشمي وش جبل:

لا يوجد اختلاف كبير بينه وبين حجر هاشمي هيصم، حيث يعتبر الاختلاف بينهم يكون في السعر فقط.

  • حجر هاشمي كريمي:

يتميز هذا الحجر بأشكاله المتعددة ويمكن تركيبه على على جميع واجهات المنازل والفلل والقصور وكذلك الشركات.

  • حجر هاشمي أبيض إزازي:

يعطي هذا النوع من الأحجار الهاشمية للواجهة شكل مختلف ومميز بالإضافة إلى الرقي والفخامة التي تكون في النهاية، لذا يستخدم كثيرًا على واجهات الفلل والقصور.

  • حجر هاشمي سانت كاترين:

يعرف هذا الحجر بالجبل الأحمر، لذلك فهو يصنف من أجمل أنواع الأحجار الهاشمية من حيث الشكل فهو يعطي لون أحمر مائل للوردي، وهذا اللون غير موجود إلا في جبال سانت كاترين في مصر فقط لذا فإنه أغلى نوع في الأحجار الهاشمية كلها.

  • حجر داخلي:

يتم استخدام هذا الحجر في الأعمال الداخلية والديكور أكثر من استخدامه في الواجهات في شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات.

شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات
شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات

أسعار واجهات الحجر الهاشمي في مصر وشركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات

ليس موجود سعر محدد من أجل تركيب حجر هاشمي في مصر، حيث يكون العمل هو عرض وطلب، ويتم التحديد على أساس حجم واجهة المبنى والموقع الجغرافي وعدد العمالة التي ستقوم بحمل الأحجار وتركيبها، ومن خلال شركتنا نقدم أفضل الأسعار لتركيب الأحجار الهاشمية في مصر.

 أهمية بناء واجهة المنزل

تعطي الواجهة المصنوعة من الحجر الهاشمي شكل مميز للمبنى، ولديها الكثير من للاستخدام

  • تعطي للمبنى شكل أنيق

واجهة المنزل هي عنوانه وهي من تلفت الإنتباه إليه كما ترفع من سعره عند البيع، والواجهات التي تكون من الحجر الهاشمي تعد من أفضل أنواع الواجهات، لذا يهتم الكثير بجعل واجهة الفلل والمنازل بالحجر الهاشمي فهي تعطي رقي للمنزل لذلك تقدم شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات أفضل واجهات لمنزلك.

  • تحمي المبنى من العوامل الخارجية

تحمي الأحجار الهاشمية المبنى من الأمطار والرياح والرطوبة وتحمي من التآكل ومن الحرارة المرتفعة.

  • توفير العزل الصوتي

تعطي الواجهة المصممة من الحجر الهاشمي درجة عالية من العزل الصوتي، وهذا بالمقارنة مع الواجهة التقليدية العادية المعروفة، ولا تؤثر هذه الخاصية على منافذ التهوية والاتصال الخارجي، وتعد الواجهة المصنوعة من الحجر الهاشمي هيصم هي أكثر واجهة توفر درجة العزل الصوتي.

  • ضمان التهوية للمبنى

تعد واجهة المبنى هي جلد المبنى، كما تعطي حماية للمنزل وتساعده على انتشار التهوية من الداخل ويتحقق ذلك بواسطة عدة عوامل مثل الحجر المستخدم في الواجهة والجوانب الخاصة بالتصميم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا شركة ستون فيلا لتشطيب الواجهات، وقد تحدثنا عن أنواع الأحجار الهاشمية وأسعارها وأهمية بناء واجهة جيدة للمبنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى